النادي الصفاقسي: مواصلة الدعم وغربلة في الافق

أجرى النادي الصفاقسي مساء الاحد المنقضي مباراة ودية امام جاره تقدم ساقية الدائر انتهت على نتيجة التعادل السلبي 0-0 وهي نتيجة لم يستسغها الاطار الفني والجمهور خاصة

وان الفريق مقبل على عدة مباريات هامة وسيتحول الاسبوع القادم الى الطوغو لمواجهة اسكو كارا ضمن ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الافريقي.
تجدر الاشارة أن مواجهة ساقية الداير شهدت غياب 7 ركائز اساسية علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي ومحمود غربال وخليل اللومي بسبب الالتزامات مع المنتخب الاولمبي، هذا اللقاء كان فرصة لبقية الشبان من اجل إظهار إمكانياتهم الا ان النتيجة الحاصلة أكدت محدودية الرصيد البشري بما ان المدرب كريم دلهوم لم يكن راضيا عن الاداء بعد الفرصة التي منحها لهذه المجموعة من اجل التدارك. النادي الصفاقسي طوى صفحة المواجهة الودية وتفرغ منذ اليوم في الاعداد لرحلة الطوغو بما ان نتيجة المباراة تبقى مهمة قبل لقاء العودة بصفاقس يوم 9 نوفمبر المقبل.
غربلة في الافق
من المؤكد ان المدرب كريم دلهوم عاين كل كبيرة وصغيرة في الفريق وتعرف على امكانيات اللاعبين بعد المباريات الودية والرسمية لذلك ينتظر ان تشهد المجموعة غربلة كبيرة خلال الميركاتو الشتوي المقبل في شهر ديسمبر خاصة مع اقتراب رفع منع عقوبة الانتداب والمستوى الذي ظهر به البعض. الإطار الفني منح فرصا كثيرة لكل اللاعبين للعب والبروز الا ان البعض منهم اثبت محدودية امكانياته مما يؤكد ان المدرب سيقوم بغربلة الرصيد البشري.
النيفر يدعم الفريق
على غرار عدد من رجال النادي الذين تبرعوا لخزينة النادي للخروج من الأزمة رصد رجل الأعمال فتحي النيفر بدوره 350 الف دينار للأسود والأبيض لخلاص جزء من الديون وقد كرم رئيس الهيئة التسييرية محمد الطرابلسي مساء الاحد النيفر في ملعب الطيب المهيري وشكره على دعمه للنادي الصفاقسي في محنته العصيبة. بدوره أكد النيفر بأن هذا واجب كل رجل أعمال غيور على الجهة مؤكدا ان النادي الصفاقسي بحاجة الى التفاف كل رجالاته للخروج الى بر الامان.
الإعداد لرحلة الطوغو
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته هذا الأسبوع بملعب الطيب المهيري بصفاقس قبل شد الرحال يوم الأحد المقبل الى الطوغو ولا زالت المساعي متواصلة لتمكين الفريق من رحلة خاصة، يذكر ان اللاعبين الدوليين سيلتحقون بالفريق يوم 29 اكتوبر الحالي بعد نهاية التربص مع المنتخب الاولمبي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115