النادي الصفاقسي: مفاوضات جديدة مع «نايت المرابط» و«باكير»

أكد مدرب النادي الصفاقسي كريم دلهوم في تصريح لـ«المغرب» أن الفريق عازم على تجاوز فاسيل كينيما الاثيوبي للمرور للدور القادم

وستكون المجموعة مطالبة بأخذ الاسبقية في النتيجة منذ بداية المباراة.
قال دلهوم «الفريق الاثيوبي ليس سهلا كما يراه البعض فقد اقلق دفاعنا في لقاء الذهاب لكن المجموعة تعاملت معه بحذر وقد طوينا نتيجة الذهاب ونركز اليوم منكب لتحقيق الانتصار بما أن النادي الصفاقسي متعود على أبعد من هذا الدور كما أن المجموعة الحالية تملك الخبرة في المسابقات الافريقية.
واختتم مدرب النادي الصفاقسي حديثه بالتأكيد على أن الهدف الاول المرور الى الدور القادم اضافة الى مواصلة التركيز على باقي المباريات المقبلة بما انه ينتظر المجموعة ماراطون من المباريات بمعدل مباراة كل ثلاثة ايام وهو ما يجعلنا امام حتمية تغييرات منتظرة على مستوى التشكيلة حسب كل مباراة وقال دلهوم: «ننتظر دعم جماهيرنا في مواجهة هذا السبت وان شاء الله سيكون التأهل حليفنا.»
الجماهير في الموعد
تواجدت امس جماهير النادي الصفاقسي في الحصة التمرينية بالملعب الرئيسي لتشجيع اللاعبين قبل مواجهة السبت وتغنت طويلا باللاعبين والإطار الفني وتأتي هذه المبادرة من أجل دعم المجموعة قبل المباراة وحثها على بذل جهد اكبر.
يذكر ان الاشتراكات مازالت موضوعة على ذمة الاحباء في مركب النادي حيث تجاوز عدد الاشتراكات التي وقع بيعها الألف وتأمل ادارة النادي الصفاقسي في استقطاب اكبر عدد ممكن من الاحباء.
تربص قصير
يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لمواجهة فاسيل كينيما الاثيوبي عشية السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري وسيكون هذا اللقاء منقولا تلفزيا وسيعلن المدرب كريم دلهوم اليوم أيضا عن القائمة الاسمية التي سيوجه لها الدعوة والتي ستضم 22 لاعبا مبدئيا.
حلول في الافق
علمنا من مصادرنا ان ممثلا عن النادي الصفاقسي اتصل بالثنائي الجزائري نايت المرابط وباكير من اجل الجلوس معهما قصد التقليص في المبلغ الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على النادي الصفاقسي. ورفض الثنائي الجزائري في وقت سابق التقليص من هذا المبالغ لكن مصادرنا اكدت بأن الهيئة قررت تجديد المحادثات مع محامي اللاعبين من اجل التقليص من المبلغ.
وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإنه سيقع الدفع على اقصى تقدير في شهر نوفمبر المقبل ليبقي السؤال هل ستتوصل ادارة النادي الى حل مع هذا الثنائي الجزائري وغلق ملف منع الانتداب نهائيا خاصة بعد تقليص المبالغ لعدة لاعبين ومدربين مقابل حصولهم على كامل مستحقاتهم على غرار سوكاري وايدوه والاهلي المصري والمدرب البرتغالي ومساعده وغيرها من العقوبات التي لاحقت فريق عاصمة الجنوب في الموسمين الاخيرين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115