الكرة الطائرة: نهائي الكأس: الترجي من أجل «الدوبلاي» للموسم السادس والنجم يبحث عن فكّ العقدة

يسدل الستار اليوم على منافسات الموسم الماضي من خلال اقامة نهائي الكأس في كلاسيكو بين الترجي الرياضي حامل اللقب والنجم الساحلي بداية من الخامسة مساء في قاعة رادس

كلاسيكو سيبحث فيه الترجي عن اللقب الـ20 في تاريخه وعن الحفاظ عن «الدوبلاي» للموسم السادس على التوالي بينما يتطلع النجم الى فك العقدة والعودة الى منصة التتويج التي كان اخر حضور له فيها في 2017 من خلال تاج البطولة.. نهائي اليوم سيكون منقولا مباشرة على شاشة القناة الوطنية.
يراهن الترجي الرياضي اليوم على ضم الكأس الى البطولة التي رفعها عن جدارة واستحقاق والى الحفاظ على الثنائية للموسم السادس على التوالي ومواصلة فرض سيطرته محليا حين يجدد المواجهة مع النجم الساحلي العائد الى أجواء النهائي على حساب منافسه التقليدي النادي الصفاقسي، فريق باب سويقة سيدخل مباراة اليوم بحظوظ وافرة في الفوز باعتبار جاهزيته على كل المستويات سيما بالنسبة للرصيد البشري الذي سيكون من نقاط قوته خلال الموسم الجديد أيضا سيما بعد أن تم تعزيزه بالدولي مروان مرابط الذي ينتظر ان يقدم الاضافة اللازمة للمجموعة التي كلها صحابة خبرة وتجربة كبيرتين.
أعد الترجي العدة كما يجب من أجل اللقب 20 في تاريخه وحافظ على استقراره فنيا رغم عدم تتويجه في الموسم الماضي بتاجي بطولة افريقيا للأندية البطلة والبطولة العربية والفريق رغم ذلك ظل يملك الأسبقية محليا واليوم سيسعى الى التأكيد في انتظار مباراة «السوبر».
لفك العقدة رغم صعوبة المهمة
حقق النجم الساحلي ما هو مهم الى حد الان وقطع تذكرة الى النهائي عن جدارة واستحقاق واليوم يباري الترجي من اجل فك العقدة فالفريق اخر ظهور له على منصة التتويج كان في 2017 على مستوى البطولة واخر تتويج له بالكأس كان في 2016 على حساب منافس اليوم فريق باب سويقة، فريق جوهرة الساحل يمني النفس اليوم بانتصار يرد به الاعتبار لذاته ويعيده الى سكة الألقاب لكن المهمة تنتظره صعبة امام الترجي باعتبار الفارق الموجود بين الفريقين فالنجم سيخوض النهائي منقوصا من أكثر من لاعب على غرار محمد علي بن علي وحمزة حفيظ وفادي بن حميدة وعلاء الاشعل المعاقبين وأيضا مروان القارصي الذي تعرض الى اصابة في المربع الذهبي أمام «السي اس اس» اجبرته على مغادرة الميدان.
سيدافع النجم اليوم بقيادة مدربه العائد نور الدين حفيظ وبوجود مجموعته الشابة عن حظوظه رغم صعوبة المهمة وهذه المباراة مهما تكن نتيجتها فانها تظل بروفة جدية له للموسم الجديد الذي يتطلع فيه الى نتائج أفضل من الماضي ولم لا تجديد الموعد مع منصة التتويج.
«الكعبي» يتطلع الى أول تتويج كمدرب
يراهن هشام الكعبي اليوم على أول لقب له مع الترجي كمدرب مساعد بعد حصيلة مميزة في مسيرته كلاعب، الكعبي يتواجد في المكان الذي يستحقه وبدايته مع الترجي ينتظر ان تكون موفقة باعتبار أفضلية الفريق اليوم أمام النجم وايضا في باقي المشوار.
برنامج النهائي
قاعة رادس س 17:00:
الترجي الرياضي – النجم الساحلي (الكوكي وعز الدين)
الطريق الى النهائي:
الترجي الرياضي – مستقبل المرسى (3 – 1)
النادي الصفاقسي – النجم الساحلي (0 – 3)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115