العالمي والوطنية 2 تنقل مباريات بطولة «الياسمين»

حافظت أنس جابر لاعبة التنس على مركزها الثاني في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس للأسبوع الرابع على التوالي رغم أنها خسرت 215 نقطة

ليصبح في رصيدها 4885 نقطة وتأتي خلف البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالميا التي حافظت على نفس الرصيد بـ10180 نقطة وفقا للترتيب الصادر أمس.
لم تشهد قائمة اللاعبات العشر الأوليات إلا تغييرات طفيفة بارتقاء الإستونية أنيت كونتافيت إلى المركز الثالث مقابل تراجع الإسبانية باولا بادوزا إلى المركز الرابع وصعود البيلاروسية آريانا سابالينكا إلى المركز الخامس بينما تراجعت الأمريكية جيسيكا بيغولا إلى المركز السادس.
تستعد أنس جابر للعودة لأجواء البطولات من خلال مشاركتها في بطولة «الياسمين» التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 250 ألف دولار وتقام لأول مرة في بلادنا تحديدا في المنستير ولاعبتنا ستفتح فيها المشاركة بداية من اليوم حيث ستواجه في الدور الأول اللاعبة الأمريكية آن لي المصنفة 62 عالميا بداية من السادسة مساء وستتولى القناة الوطنية الثانية بث المباراة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115