النادي الصفاقسي : ثقة كبيرة في دحمان وتركيز على الكلاسيكو

رغم الهزيمة المخيبة للامال التي تكبدها المنتخب التونسي امام منتخب البرازيل بنتيجة 5-1 الا ان جمهور النادي الصفاقسي عبر عن تضامنه

مع حارس فريقه ايمن دحمان بعد بعض الانتقادات التي تعرض اليها، وحسب الارقام التي تم تسجيلها في مواقع عالمية فإن دحمان يعتبر ثاني احسن لاعب في المباراة رغم قبوله لـ5 اهداف يتحمل منها مسؤولية الهدف الأول وذلك في ظل الهشاشة الدفاعية التي كان عليها المنتخب.
وأكد احد المواقع العالمية أن دحمان لمس الكرة 50 مرة مقارنة بلاعبي الوسط او الهجوم وهو ما يثبت ان جل العناصر كانت خارج نطاق الخدمة في هذه المباراة كما ان الاخطاء الفردية كلفتنا ورقة حمراء وضربة جزاء.
ثقة في دحمان
واكدت جماهير النادي الصفاقسي على ثقتها التامة في حارسها الاول ايمن دحمان وان هذه النتيجة لن تؤثر على ادائه خاصة انه سبق له ان كان حاسما في عدة مباريات على غرار الدورة الدولية باليابان اضافة الى مشاركاته الوطنية والقارية مع السي آس آس إذ من المؤكد ان هذا الحارس ستكون له ردة فعل قوية في المواعيد القادمة واهمها في كلاسيكو الجولة الاولى امام الترجي بملعب حمادي العقربي برادس مساء السبت المقبل لاثبات جدارته وتكذيب المشككين.
التحاق الدوليين
بعد ان ضمن الفريق في بداية هذا الأسبوع عودة لاعبي المنتخب الاولمبي والاواسط ستشهد المجموعة انضمام الحارس ايمن دحمان والليبي انس شبلي اضافة الى عودة دياكيتي والحسين علي من اجل مواصلة الإعداد لمواجهة الترجي الرياضي نهاية الأسبوع الحالي اذ ستكون هذه النتيجة هامة في بداية مشوار البطولة وفي ظل ردة الفعل المنتظرة من لاعبي النادي الصفاقسي لتأكيد جاهزيتهم واحقيتهم بالفوز بلقب كأس تونس منذ اسبوعين. ووجب على الاطار الفني بقيادة المدرب كريم دلهوم ان يعمل على مثل هذه الجزئيات التي قد تقلب موازين المباراة علما وان المجموعة ستتحول مساء الغد الى العاصمة.
ناجح تمر يعود
شهد فرع الكرة الطائرة إناث بالنادي الصفاقسي عودة القيدوم ناجح تمر لرئاسة الفرع بعد غيابه لموسمين حيث نجح تمر سابقا في التألق مع هذا الفرع الذي شهد احسن فتراته بالحصول على عدة القاب اهمها بطولة وكأس تونس والبطولة الإفريقية والعربية وكأس السوبر وهو ما يؤكد هيمنة النادي الصفاقسي على جل المسابقات في هذا الفرع، الاكيد ان تمر سيجد صعوبات بعد رحيل اغلب اللاعبات لكن من المؤكد انه سيعمل على اعادة اشعاعه من خلال منح الفرصة للطاقات الشابة والقيام بانتدابات جديدة.
وسام بن عبد الله

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115