مانشيني يعادل رقم اريغو ساكي

نجح روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا في تحقيق رقم تاريخي بعدما استطاع معادلة سجل أريغو ساكي مدرب الأزوري السابق في عدد مرات الفوز

بعدما تغلب الفريق على حساب المجر بهدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب ‘بوشكاش أرينا’ ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثالثة بالمستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.
وحسب لشبكة ‘أوبتا’ العالمية المتخصصة في الأرقام والإحصائيات الخاصة بكرة القدم العالمية فاز روبرتو مانشيني بمباراته الرابعة والثلاثين كمدرب لإيطاليا، وعادل أريغو ساكي في الترتيب الثالث لأكثر المدربين تحقيقاً للفوز مع الآزوري في التاريخ.
وجاء هدفا مباراة إيطاليا ضد المجر عن طريق كل من راسبادوري، وديماركو في الدقيقتين 27، و52 على التوالي.
وتأهل منتخب إيطاليا الى دور نصف النهائي في النسخة الثالثة من دوري أمم أوروبا بعد تصدر المجموعة الثالثة ليعوض بذلك اخفاق بلوغ نهائيات كأس العالم القادمة.
وتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة واحدة وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7.
ويتواجد منتخب المجر في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، حقق 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد وخسر مباراتين، سجل خلالها 8 أهداف وتلقى 5
وكانت المواجهة الأولى التي أقيمت بين منتخب إيطاليا ونظيره المجرى، انتهت بفوز الأزوري على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية.
وحقق منتخب المجر انتصارا مدويا على نظيره المنتخب الألماني بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب «ريد بول ارينا»، معقل فريق لايبزيغ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115