النادي الصفاقسي: عودة الدوليين في انتظار دحمان و الأجانب

بعد نهاية التربص مع المنتخبين الاولمبي والأواسط يعود كل من علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي ومحمود غربال

واياد بالوافي ومحمد الطرابلسي وخليل اللومي إلى التمارين مع المجموعة في انتظار عودة الحارس أيمن دحمان المقررة يوم الأربعاء المقبل إضافة إلى دياكيتي والحسين علي وانس شبلي بعدها سيكتمل النصاب وسيكون الفرق في مواجهة أولى أمام الترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى يوم 30 سبتمبر أو 1 اكتوبر المقبل.
الأكيد أن الكلاسيكو لن يكون سهلا على أبناء المدرب كريم دلهوم بعد التتويج بكأس تونس خاصة بعد غياب 12 لاعبا عن التحضيرات خلال الفترة الأخيرة بسبب الالتزامات مع المنتخبات... .
طرح الاشتراكات
ينتظر أن تقوم الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بطرح الاشتراكات للموسم الجديد بداية الأسبوع المقبل بمركب النادي حيث ستكون الأولوية لأصحاب اشتراكات الموسم الفارط ثم بقية الجماهير لاقتناء كامل الاشتراكات ومعاليم الاشتراكات هي 100 دينار للفيراج و300 دينار للمدرجين 1و2 إضافة إلى المنصة الرئيسية والشرفية والمقصورات... جماهير النادي الصفاقسي بدورها تنتظر بفارغ الصبر طبع الاشتراكات التي ستكون حوالي 6 ألاف وهي قابلة للارتفاع في صورة موافقة السلط الأمنية والجهوية.
تهيئة المهيري
من جهة أخرى تسعى بلدية صفاقس إلى تهيئة ملعب الطيب المهيري بصفاقس لاحتضان مباريات النادي الصفاقسي لموسم 2022 - 2023 خاصة وان الفريق سيشارك في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي ووجب على البلدية تهيئة الملعب حسب الصيغ المطلوبة من الاتحاد الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115