الترجي الرياضي: في حفل ضخم الترجي يقدم أزياء الموسم الجديد

على الطريقة الأوروبية ووسط أجواء احتفالية و تنظيم مميز قام الترجي بتقديم خلال حفل ضخم بأحد نزل العاصمة لتقديم الأزياء الرياضية الجديدة للموسم 2022 - 2023

للماركة الايطالية Kappa التي ستكون المزود الرسمي للفريق في مختلف الفروع «كرة قدم وكرة يد وكرة طائرة».
وقد شارك عديد اللاعبين و اللاعبات من جميع الفروع في تقديم الأزياء الجديدة على غرار حمزة نقْة و خالد بن سليمان (أكابر الطائرة) وأشرف المرغلي (أكابر اليد) وياسين مرياح وغيلان الشعلالي وفوسيني كوليبالي وصابر بوقْرين ورياض بنعياد (أكابر القدم) إلى جانب كبريات الكرة الطائرة وهنّ كلّ من ميساء لنقْليز و كنزة البريني والبرازيلية كارولينا بيروتو.
«كابا» في خدمة جميع الفروع والأصناف
كان الحفل متميزا وسجل حضور الإطار الفني للأحمر و الأصفر إضافة إلى أعضاء الهيئة المديرة وكانت كلمة الافتتاح للكاتب العام فاروق اكتو الذي أكد على تطلع الترجي إلى الأفضل و رغبته في أن يكون متميزا في جميع المجالات بما فيها المعدات والملابس مما دفع الهيئة للتعاقد مع شركة «كابا» العالمية للملابس الرياضية التي لن تكتفي فقط بتوفير الملابس لجميع الفروع بل لجميع الأصناف في سابقة فريدة من نوعها... كما أضاف كتو أن الترجي هو الفريق الوحيد في تونس الذي سيرتدي علامة «كابا» في الموسم الجديد وللسنوات القادمة مبرزا أن قبول الشركة بان يكون الترجي الفريق الوحيد الذي الذي سيرتدي علامتها خير دليل أن إشعاع الترجي لا مثيل له في تونس وفي خارجها.
عين على الشبان
كان الهدف الأول تقديم الأزياء الجديد التي تم وضعها أمس على ذمة محبي الفريق بمغازة الترجي ستور قد تراوحت أسعار القميص حسب الجودة بين 219د و99د ولم تفوت الهيئة المديرة للترجي الفرصة من اجل الاعتراف بالانجازات التي حققتها بعض الأسماء الشابة في الرياضات الفردية بتكريم الفروع التي تألقت خلال الموسم الماضي و تحديدا فرعي الجيدو والسباحة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115