النادي الصفاقسي: حسم التركيبة الجديدة للهيئة التسييرية وتحديد جلسة عامة انتخابية لهيئة قدماء اللاعبين

اعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ليلة الخميس عن كامل التركيبة التي ستشرف على الفريق خلال المرحلة المقبلة برئاسة محمد الطرابلسي وحسان شعبان

نائبا له ومحمد علي قاسم امين مال ويوسف الكراي كاتب عام ومهدي الفريخة عضو مكلف بالتسيق بين الهياكل ومحمد علي سحنون مكلف بفرع كرة القدم للاصناف الشابة ورفيق بن عرب رئيس فرع الكرة الطائرة ذكور وعصام الكشو رئيس فرع الكرة الطائرة اناث وبلال الملولي رئيس فرع كرة السلة وزهير الغطاسيةمسؤولا على الرياضات الفردية وخالد السرباجي على فرع الجودو.
سيتم خلال الأيام القليلة القادمة تعيين مسؤول على فرع كرة القدم وتتجه النية تتجه نحو منح الفرصة لأحد قدماء اللاعبين.
انتخاب قدماء اللاعبين
اعلنت جمعية قدماء لاعبي ولاعبات النادي الصفاقسي عن موعد الجلسة العامة الانتخابية للجمعية يوم 30 سبتمبر المقبل بمركب النادي لتعيين رئيس واعضاء جدد خلال الفترة المقبلة، هذه الجمعية هدفها تقريب اللاعبين القدامى للنادي الصفاقسي والمشاركة في بعض الدورات الودية.
رد من الهيئة
ردت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي على رسالة نظيرتها في مستقبل المرسى وكامل الفرق التي بعثت برسالة تهنئة بعد الفوز بكأس تونس حيث اكدت هيئة الاسود والابيض على العلاقة المتينة التي تربط النادي بعدة فرق تونسية.
مواصلة التحضيرات
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين ماعدا الدوليين، ومن المنتظر ان يقوم الاطار الفني برمجة مباراة ودية مع احد النوادي المجاورة من اجل الاعداد لانطلاقة الموسم الجديد امام الترجي الرياضي بوم 30 سبتمبر الجاري.
33 لاعبا في القائمة الافريقية للنادي الصفاقسي
ارسلت ادارة النادي الصفاقسي الى الاتحاد الافريقي قدمت فيها القائمة الاسمية التي سيعول عليها الفريق خلال مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لهذا الموسم، وضمت القائمة 33 لاعبا وهم محمد الهادي قعلول وايمن دحمان وصبري بن حسن وايوب العبيدي في حراسة المرمى وعلاء غرام ومحمد النصراوي ومحمود غربال ومحمد عزيز السايحي واسامة البحري ومحمد امين الحمروني وصابر السوداني واحمد العجال وغسان برديعة في الدفاع وشادي الهمامي ونابي كامارا وعبد الرحمان توري وانس شبلي ومحمد الجورني وفارس ناجي والحسين علي ووائل التليلي ويوسف بشة وجاسر المعروفي وهارون بن عامر ومحمد الطرابلسي في الوسط واشرف الحباسي وحازم الحاج حسن ودياكيتي واياد بالوافي وبلال الحمروني وخليل اللومي ومحمد امين الزيتوني في الهجوم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115