سيميوني يشيد بثنائية غواو وغريزمان رغم الخسارة

أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني عقب الخسارة بهدفين نظيفين من باير ليفركوزن في رابطة أبطال أوروبا أن فريقه يلعب بـ»شكل أفضل»

حينما يكون الفرنسي أنطوان غريزمان في الملعب ويدور جدل حول أسباب دفع سيميوني باللاعب عقب الدقيقة 60 كبديل، لكي لا يجبر ناديه على ضمه من برشلونة بقيمة 40 مليون يورو، طبقا للاتفاق بينهما على إلزام أتلتيكو بشراء المهاجم الفرنسي حال شارك أكثر من 45 دقيقة في نصف مباريات الفريق.
وقال سيميوني: «في كل مرة يدخل فيها غريزمان الملعب الفريق يلعب بشكل أفضل ويصبح بحال أفضل كما أن التفاهم بينه وغواو يتحسن كانت تتبقى 15 دقيقة إذا لم أكن مخطئا وكنت أتفهم أن المهاجمين بدؤا في الشعور بالإرهاق وكنت أريد وضع لاعب منتعش لكي نفوز باللقاء، كوريا دخل بشكل جيد للغاية وأعطانا حلولا أخرى في الهجوم لكي يستفيد منها الفريق، أعتقد أن هذه الدقائق التي لعبا فيها سويا (غواو وغريزمان في الملعب)

شاهدنا شيئا جيدا والهزيمة ليست إيجابية لأن الفوز بالمباراة كان سيعطي للفريق وضعا جيدا في المجموعة، لكن علينا التركيز الآن في مواجهة ريال مدريد، وهي مباراة الأحد القادم».. يذكر أن الفريق بعد هذه الخسارته جاء في المرتبة الثالثة بـ3 نقاط خلف المتصدر ومفاجئة المجموعة كلوب بروغ البلجيكي بـ6 نقاط (العلامة الكاملة) ويليه الباير بثلاث نقاط، نفس رصيد الأتلتي ثم بورتو في قاع المجموعة بدون نقاط من خسارتين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115