مستقبل المرسي : الحيدوسي يؤكد أن المستقبل سيلعب الند للند

استكمل مستقبل المرسي تحضيراته الخاصة بنهائي كأس تونس الذي سيقام اليوم في ملعب حمادي العقربي برادس حيث يستضيف فريق الضاحية الشمالية

نظيره النادي الصفاقسي في حوار تبدو فيه كفة أبناء المدرب سفيان الحيدوسي الأقل إلا أن حسابات الكأس لا تخلو من المفاجآت وهذا ما يأمل أن يحققه المستقبل وتأكيد أنه يبقي أحد الفرق التقليدية في حوار الأميرة التونسية التي حصد لقبها في 5 مناسبات ويأمل أن تكون نسخة هذا الموسم السادسة في تاريخ النادي وهي التي ستكون بطابع خاص بأنه لم يسبق لأي فريق في تاريخ الكرة التونسية أن رفع لقب الكأس وهو خارج دائرة الرابطة المحترفة الأولى.
حقق فريق الصفصاف أكبر المفاجآت بالتواجد في النهائي حيث لم يتوقع أشد المتفائلين أن يكون زملاء حمزة حدة في المشهد الختامي إلا ان المتابع لمسيرة الفريق منذ الموسم الماضي يرى أنه يملك كل المقومات لمقارعة كبار الرابطة الأولى في ظل المزج بين لاعبي الخبرة والشبان بالإضافة إلى حسن قراءة الإطار الفني للمواجهة ويبقي التأكيد مطلوبا في حوار اليوم.
اللعب الند للند
عقد مدرب مستقبل المرسي سفيان الحيدوسي ندوة صحفية قبل حوار الكأس حيث قال أن المجموعة جاهزة لمواجهة النادي الصفاقسي مؤكدا أن رهبة النهائي لن تثني لاعبيه عن تقديم مستوي متميز ولم لا تحقيق اللقب خاصة أن المجموعة تملك كل المقومات لذلك وهو ما أثبته في حوار نصف النهائي وقال الحيدوسي»: منذ تولي مهمة تدريب المستقبل تحدث مع اللاعبين وأكد لهم أنهم يملكون مقومات فرق الرابطة المحترفة لهذا فإن التمارين كانت بنسق مرتفع على غرار فرق النخبة ولا فريق صاعد من الرابطة الثالثة».
وأضاف مدرب فريق الضاحية الشمالية أن المجموعة ستلعب الند للند مع النادي الصفاقسي الذي يملك مجموعة محترمة إلا أنه أكد على ضرورة تركيز لاعبيه على قدراتهم وعدم التركيز مع إمكانيات المنافس مشددا في الوقت ذاته على حتمية تلفي الأخطاء التي ظهرت في لقاء نصف النهائي رغم التأهل وهو ما تحدث فيه مع المجموعة.
واختتم مدرب مستقبل المرسي حديثه بالتأكيد أن مواجهات الكأس دائما ما تكون مفتوحة وأنها تربح ولا تلعب وهو ما جعله يطالب لاعبيه بضرورة التركيز طيلة الـ90 أو الـ120 دقيقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115