الخوف من بنزيمة دفع هالاند للانتقال إلى مانشستر سيتي

فاجأ انتقال النجم النرويجي إرلينغ براوت هالاند، عشاق فريق ريال مدريد الذين انتظروه رفقة الفرنسي كيليان مبابي لكي يشكلا القوة الضاربة في الهجوم

واختار مهاجم بوروسيا دورتموند قبول عرض مانشستر سيتي والانضمام إلى كتيبة بيب غوارديولا.
وأدلى والد نجم «سيتي» سابقا وهداف الدوري الإنقليزي الجديد بتصريحات نقلتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية وأوضح من خلالها السبب الخفي الذي أبعده عن ريال مدريد رغم الاهتمام الكبير به، وتفضيله خوض تجربة جديدة في إنقلترا.
وعلل والد هالاند خيار نجله: «لقد وضعنا بعض العوامل بالحسبان مانشستر سيتي كان بحاجة لقلب هجوم لقد منحناهم نقطة 10 في سلم تنقيطنا بعد ذلك شاهدنا ما يوجد في ريال مدريد وبنزيمة كان متألقا واسم مبابي كان مطروحا بقوة فجاء تنقيطهم في سُلمنا 5 أو 6، وبهذا اخترنا النادي الإنقليزي».
وستثير تصريحات والد هالاند الكثير من الحبر إذ بدا من خلال حديثه أن التخوف من دكة البدلاء دفع إرلينغ إلى تفادي منافسة بنزيمة خاصة أن الفرنسي حجز لنفسه مكانة كبيرة لدى الجماهير والمدرب أنشيلوتي بعد تألقه في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني خلال الموسم الماضي.
ووضع فريق مانشستر سيتي بند قيمة فسخ عقد نجمه مقابل 150 مليون يورو إذ يحرص على حمايته في وقت يدرك مجلس إدارة النادي جيدا بأن «الملكي» سيعود ليحاول كسر قيمة عقده بما أنه يرى فيه خليفة لكريم بنزيمة عكس مبابي الذي انهارت أسهمه لدى الرئيس فلورنتينو بيريز.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115