النادي الصفاقسي: لمحة عن محمد الطرابلسي وعبد العزيز المخلوفي

بعد الاجتماع صباح أمس بمقر ولاية صفاقس بحضور عدد كبير من الرؤساء السابقين والمسيرين والداعمين للنادي تقرر تعيين السيد محمد الطرابلسي رئيسا للهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي

وعبد العزيز المخلوفي رئيسا للهيئة العليا للدعم وبذلك يسدل الستار على ملف تسيير الأسود والابيض الذي دام لاشهر طويلة.
من المنتظر أن يعين محمد الطرابلسي في الأيام القليلة المقبلة أعضاء الهيئة المرافقة له والتي ستتكون من 11 عضو ورؤساء للفروع.
الرئيس الجديد
محمد الطرابلسي احد رجالات مدينة صفاقس سبق له تولى وزارة الشؤون الاجتماعية وهو خريج معهد الصحافة وعلوم الاخبار وشغل خطة امين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل يبلغ من العمر 68 عاما ولم يسبق له ان تقمص اي دور رياضي ليكون النادي الصفاقسي البوابة الأولى في مسيرة الطرابلسي.
لمحة عن المخلوفي
رئيس الهيئة العليا للدعم الجديد عبد العزيز المخلوفي رجل أعمال في صفاقس وسبق له ان ترأس هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي في 2018 وتحظى باحترام الجميع نظرا لدعمه المتواصل للنادي، وحاول البعض اقناع المخلوفي بترؤس النادي الصفاقسي في فترات سابقة الا انه خير الإشراف على الهيئة العليا للدعم لأسباب خاصة.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


بين الحاضرين والغائبين
اجتماع الأمس حضره عدد كبير من الرؤساء والمسيرين السابقين للنادي الصفاقسي وعدد من رجال الأعمال الداعمين على غرار صلاح الدين الزحاف وعبد العزيز بن عبد الله ولطفي عبد الناظر وجمال العارم وعبد العزيز المخلوفي وحسان شعبان ومحمد علولو ومحمد الطرابلسي والمنذر بن عياد وسفيان السلامي وعماد المسدي وزهير الخراط وحاتم الشعبوني والصادق الشعبوني ومهدي عبد المولى وانور العذار وانور التريكي وعبد الله الزيني وجوهر الحلواني واحمد المصمودي, في المقابل وقد تغيب الرئيس السابق للهيئة التسييرية المنصف السلامي لأسباب صحية حسب بعض المقربين منه رغم تأكد حضوره في البداية وحجز غرفة بأحد فنادق صفاقس، كما تغيب بسام الوكيل عن الجلسة لأسباب شخصية ومهنية اضافة الى الرئيس السابق المنصف خماخم لأسباب خاصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115