النادي الصفاقسي: هل سيكون المخلوفي الرئيس القادم للسي آس آس؟

راجت في الفترة الأخيرة بعض الأخبار التي تفيد بأن عضو اللجنة العليا للدعم عبد العزيز المخلوفي قد يكون مرشح الهيئة لرئاسة النادي بعد طلب من جماهير النادي الصفاقسي.

ولم يبد المخلوفي رفضه للفكرة في الاجتماع الاخير المنعقد بين اعضاء الهيئة العليا للدعم وقد اكد في وقت سابق انه يجب متابعة الوضع المادي للنادي والتدقيق فيه وخلال خلاص جزء كبير من الخطايا قبل ان يتولى الرئاسة.
لا تمانع الهيئة التسييرية في ترشح من يرى في نفسه الكفاءة لرئاسة النادي خاصة بعد عدم توفر الترشحات في فترات عديدة وبعد تعبير الهيئة الحالية عن رغبتها في المغادرة بعد عقد اجتماع الهيئة العليا للدعم الاسبوع المقبل. فهل سيكون المخلوفي الرئيس القادم للنادي الصفاقسي خلفا للمنصف السلامي ام ان الاب الروحي للنادي سيتراجع عن قرار المغادرة ويواصل تسيير شؤون النادي؟
اعداد القائمة الافريقية
علمت «المغرب» ان الاتحاد الافريقي قرر قبول القائمة الاسمية قبل يوم 15 اوت الحالي وهو ما يؤكد ان المدرب كريم دلهوم سيقوم بإعداد القائمة قبل التوقيت المحدد من الكاف، الفريق بدوره انطلق امس في اولى مبارياته الودية لهذا الأسبوع امام مستقبل المرسى حيث كانت الفرصة للاطار الفني من اجل متابعة بعض اللاعبين الشبان علما وان الفريق سيخوض مباراة ثانية يوم الجمعة او السبت المقبلين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115