قرعة الأدوار التمهيدية من رابطة الابطال وكاس الكاف: الاتحاد المنستيري يبدا مغامرته في رواندا والترجي ينتظر الفائز من بلاتو يونايتد النيجيري ومانجي الغابوني

اسدل الستار امس عن قرعة الادوار التمهيدية من مسابقة رابطة الابطال الافريقية نسخة 2022 - 2023 ،واسفرت القرعة عن وضع ممثل تونس الاتحاد المنستيري

في مواجهة الجيش الرواندي في الدور التمهيدي الاول وسيتحدد موعد اللقاء ذهابا في رواندا بين 9 و11 سبتمبر وايابا في تونس بين 16 و18 من الشهر نفسه .وفي صورة نجاح فريق الرباط في تخطي هذه العقبة سيلاقي في الدور التمهيدي الثاني الاهلي المصري ذهابا بين 7 و9 اكتوبر في تونس وايابا بين 14 و16 من الشهر ذاته في مصر.
اما الترجي الرياضي بطل تونس في الموسم الماضي فهومعفى من الدور التمهيدي الاول وتبدأ مغامرته في النسخة الجديدة من امجد الكؤوس القارية بملاقاة الفائز من لقاء الدور التمهيدي الاول بين بلاتو يونايتد النيجيري وستاد مانجي الغابوني في الدور التمهيدي الثاني ذهابا خارج الديار بين 7و9 اكتوبر وايابا بين 14 و16 من الشهر نفسه.
تجدر الاشارة الى ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم اعفى 6 اندية من المشاركة في الدور التمهيدي لامجد الكؤوس القارية وهي الاهلي المصري والوداد والرجاء من المغرب والترجي الرياضي وماميلودي صن داونز الجنوب افريقي وتي بي مازيمبي الكونغولي وفقا للترتيب في التصنيف.
وينطلق دور المجموعات بالجولة الأولى من 10 وحتى 12 فيفري وينتهي دور المجموعات بالجولة السادسة من 31 مارس إلي 2 افريل 2023 .
وتقام مباريات ربع النهائي خلال الفترة من 21 إلي 23 افريل ذهابا الى 28إلي 30 افريل2023 إيابا.
وتجرى مباريات الدور نصف النهائي خلال الفترة من 12إلي 14 ماي ذهابا الى 19إلي 21 ماي 2023 إيابا.بينما تقام المباراة النهائية خلال الفترة من 2 إلي 11 جوان 2023 .
قرعة الدور التمهيدي الثاني من كأس الكنفدرالية
سيكون ممثلا كرة القدم التونسية النادي الافريقي والنادي الصفاقسي معفيين من خوض غمار الدور التمهيدي الاول من كأس الكنفدرالية لتنطلق المغامرة في الدور التمهيدي الثاني اذ سيضرب فريق باب الجديد موعدا مع الفائز من لقاء هلال واو من جنوب السودان وكيبانغا زنزيبار وستكون مباراة الذهاب خارج القواعد بين 7 و9 اكتوبر ومواجهة الاياب في تونس بين 14 و16 من الشهر نفسه. اما فريق عاصمة الجنوب سيلاقي في الدور التمهيدي الثاني المتأهل من لقاء كينيما الاثيوبي وبومامورو الرواندي ذهابا خارج الديار وايابا في عاصمة الجنوب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115