النادي الصفاقسي: 30 لاعبا في التربص و3 وديات في البرنامج

وجه المدرب كريم دلهوم الدعوة إلى 30 لاعبا للمشاركة في التربص المغلق الذي يجريه النادي الصفاقسي في العاصمة الى غاية 19 اوت الحالي وضمت القائمة عدة

وجوه شابة في أول تجربة مع الأكابر وسيجري الفريق ثلاث مباريات ودية للوقوف على العامل البدني والذهني لكل لاعب قبل الانطلاق في الجديات في بداية اول الشهر المقبل.
ضمت القائمة كلا من دحمان، قعلول، بن حسن، العبيدي في حراسة المرمى وغرام، النصراوي، غربال،السايحي،لكحل، مقني، البحري، برديعة، السوداني في الدفاع والعامري، كامارا، توري، التليلي، ين عامر، الجورني، ناجي،شبلي،علي،المعروفي، الحباسي في الوسط ودياكيتي، الحاج حسن، الحمروني، باشا، الغريبي، اللومي في الهجوم. والملاحظ في القائمة غياب شادي الهمامي بسبب الاصابة التي تعرض لها في الحصص التدريبية الاخيرة مما ادى الى تمكينه من راحة لأسبوعين ومحمد امين الحمروني الذي اجرى عملية جراحية ثانية حيث ينتظر التحاقه بالتمارين فور عودة الفريق من التربص والليبي محمد عياد لاسباب فنية وفراس شواط الذي لم يقرر العودة بعد الى النشاط مع الفريق.
وديات في الافق
من المؤكد ان النادي الصفاقسي سيجري بعض المباريات الودية خلال تربص العاصمة اذ سيواجه المنتخب الاولمبي ثم مستقبل المرسى في انتظار التعرف على المنافس الثالث خاصة وان الفريق سيسعى في هذه المباريات للبحث عن التوازن وتحديد القائمة التي سيعول عليها المدرب كريم دلهوم في قادم الاستحقاقات بما انه سيقع الابقاء على 25 لاعبا من جملة 33 موضوعين حاليا على ذمة الاطار الفني.
النادي معفى من الدور التمهيدي لـ«الكاف»
علمت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي من الإتحاد الافريقي ان الفريق سيكون معفى من المشاركة في الدور التمهيدي الأول من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لموسم 2022 - 2023.
ماذا عن الرئاسة؟
لم يحصل النادي الصفاقسي على رئيس مقبل للفريق خاصة بعد غلق باب الترشحات وغياب الملفات وينتظر ان تعقد الهيئة العليا للدعم اجتماعا عاجلا منتصف الشهر الحالي. وستقوم الهيئة بدعوة كل الرؤساء السابقين والرجالات الداعمين للنادي ماديا والسوال هل ستجد الهيئة البديل للسلامي خاصة وان عبد العزيز المخلوفي عبر في وقت سابق عن استعداده للرئاسة في حالة وحيدة وهي خلاص جزء كبير ديون النادي ثم الانطلاق في العمل وهو امر صعب في الوقت الحالي نظرا للظرف المادي الصعب الذي يمر به الفريق علما وان حملة «رجعت الروح» اعلنت في بيان لها انها تمكنت من جمع مليار و800 الف دينار بين دعم رجال الأعمال وهيكل سوسيوس وجماهير النادي داخل تونس وخارجها حيث قامت الهيئة بالتصرف في بعض الاموال من خلال خلاص ثلاث خطايا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وخلاص جزء من اجور اللاعبين والمدربين لتفادي شكايات جديدة اضافة الى بعض المصاريف الاخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115