النادي الصفاقسي: تربص مغلق في العاصمة واجتماع مرتقب

يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم 7 اوت الجاري في تربص مغلق في العاصمة سيتواصل الى غاية يوم 19 من الشهر ذاته

وسيكون في ملعب الشاذلي زويتن، وقد برمج الاطار الفني لفريق عاصمة الجنوب بقيادة كريم دلهوم ثلاث مباريات ودية ستكون امام كل من المنتخب الاولمبي ومستقبل المرسى في انتظار التعرف على الفريق الثالث.
ينتظر أن يوجه المدرب كريم دلهوم الدعوة لكل اللاعبين المتواجدين في تمارين الاكابر في الفترة الأخيرة وسيحدد القائمة الاسمية التي سيعول عليها في الموسم المقبل اثر نهاية تربص العاصمة مباشرة بعض اللاعبين للالتحاق بصنف الامال او منح البعض منهم فرصة الاعارة لاكتساب الخبرة. ومن المنتظر ان تضم القائمة النهائية 30 لاعبا علما ان مطالبة بتحديد القائمة الافريقية قبل انطلاق المسابقة.. يذكر ان الرصيد البشري للنادي الصفاقسي عرف الى حد الآن رحيل كل من بن علي والمعروفي ودقدوق والحرزي والقروي ورياح ونقاش والزموري في حين لم يلتحق شواط بالتمارين مع المجموعة الى حد الآن.
اجتماع في الافق
من المنتظر ان يعقد أعضاء الهيئة التسييرية اجتماعا عاجلا مع رئيس النادي المنصف السلامي لدراسة بعض المواضيع الهامة من بينها تحديد موعد لعقد اجتماع الهيئة العليا للدعم والنظر في تسيير النادي ودعوة رجالات النادي الى الاجتماع لايجاد حلول عاجلة للفريق الذي ينتظره اكثر من رهان هام وفي المقدمة لقاء المربع الذهبي للكأس أمام النادي الافريقي.
الاعتذار عن التحول الى جدة
تلقت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي دعوة من اتحاد جدة السعودي قصد اجراء مباراة ودية في منتصف الشهر الحالي في السعودية بعد ان قرر الفريق المضيف التكفل بكافة مصاريف الرحلة والاقامة لمدة ثلاثة ايام، وحسب مصادر «المغرب» فإن الهيئة وبعد التشاور مع الاطار الفني قررت الاعتذار لهيئة الاتحاد بسبب دخول النادي الصفاقسي في تربص مغلق في العاصمة وبرمجة بعض المباريات الودية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115