تجربة جديدة لـ«النصراوي» في البطولة الليبية

يجدد عامر النصراوي التجربة في البطولة الليبية من خلال اشرافه على الإطار الفني لمنتخب الاواسط، النصراوي سيساعده في مهامه الجديدة كل من رمزي بوشعالة ويوسف بركة.

سيكون عامر النصراوي حاضرا صحبة المنتخب الليبي في بطولة أفريقيا للأمم الاواسط التي ستقام في بلادنا بداية من 13 أوت الجاري وسيراهن معه على اللقب وعلى المونديال على حد السواء في هذه التجربة التي تبقى مستحقة بالنسبة له، النصراوي كانت له تجربة مع اتحاد مصراطة وأهلي طرابلس الذي قاده في 2121 إلى الفوز بتاج البطولة عن جدارة واستحقاق َوخاض أيضا تجارب ناجحة في البطولة الوطنية مع كل من مستقبل المرسى ومولدية بوسالم ونادي تونس الجوية واتحاد قرطاج في السيدات وقاد الإطار الفني للمنتخب الوطني للاصاغر في بطولة العالم التي أقيمت في بلادنا في 2019.. يذكر ان عامر النصراوي الذي استهل مشواره مع شبان النجم الرادسي وتوج معه بكأس الاداني والاصاغر وثنائية في الاواسط كانت له تجربة مع أكابر الترجي الرياضي ومستقبل المرسى ومسيرته كانت موفقة مع المنتخب الوطني الذي تدرج معه في مختلف الأصناف وفاز بـ»كان» الأصاغر في 1997 وشارك معه في المونديال كما رفع معه تاج أمم افريقيا الاواسط في 1998 في انتظار ما سيحققه من نتائج كمدرب بداية من تجربته الحالية مع المنتخب الليبي من بوابة «الكان».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115