النادي الصفاقسي: غلق باب الترشحات، صرف النظر عن «القروي..الحسين علي مطلوب من نادي«الشرطة» العراقي

تغلق اليوم ابواب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي ولم تتقدم الى حد الساعة اي قائمة بالترشح لخلافة الهيئة التسييرية الحالية

برئاسة المنصف السلامي وقد تحمل اللحضات الاخيرة الجديد علما ان الهيئة المستقلة للانتخابات ستصدر بعد غد بيانا توضيحيا بخصوص وجود قوائم مترشحة من عدمه وعلى مدى المحافظة على يوم 18 اوت موعدا للجلسة العامة.
في صورة غياب الترشحات ستعقد الهيئة العليا للدعم مجددا اجتماعا من اجل تكوين هيئة تسييرية جديدة وايجاد حلول عاجلة تهم مصير النادي المقبل على أكثر من تحد في الفترة المقبلة.
الحسين علي مطلوب
اعلنت بعض الصحف العراقية ان الحسين علي اصبح مطلوب بشدة من نادي الشرطة العراقي لتعزيز صفوفه كذلك من الزهراء العراقي وحسب مصادر «المغرب» فإن وفدا من العراق سيحل الخميس المقبل بتونس للجلوس مع الهيئة التسييرية والتباحث في شأن عقد اللاعب الذي ينتظر ان يقع التفريط فيه اذا حصلت الهيئة على مبلغ يفوق المليار، الاكيد ان الساعات القادمة ستكون حاسمة في مصير الحسين علي الذي استأنف تمارينه مع المجموعة نهاية الأسبوع الفارط بالنادي.
القروي يغادر
صرفت الهيئة التسييرية رسميا النظر عن وليد القروي بعد المماطلة التي وجدتها من اللاعب والذي تلقى بعض العروض من نواد امارتيه وكويتية حسب وكيل اعماله وتنقل لدراسة هذه العروض، والخوف كل الخوف ان يحصل مع هذا اللاعب ما حصل مع حسام دقدوق الذي امضى عقدا مع الترجي.
عودة الدوليين
ينتظر ان يلتحق اليوم كل من خليل اللومي ومحمود غربال بالتمارين مع الفريق بعد مشاركتها مع منتخب الأواسط في البطولة العربية والخروج من الدور الربع النهائي أمام المنتخب الجزائري، وبذلك يستكمل النادي الصفاقسي لاعبيه لمواصلة التحضيرات ماعدا فراس شواط الذي لم يعد بعد للتمارين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115