كرة اليد: اخر أخبار الترجي: مفاوضات مع «العلويني»..لاتو باق و«قعباب» و«مرابط» أول المغادرين

دخلت الهيئة المديرة للترجي الرياضي في مفاوضات مع المنسق وصانع الألعاب للفريق كمال العلويني من أجل اقناعه بمواصلة المشوار مع الفريق بعد العروض التي تلقاها مؤخرا.

وقد أكد كمال العلويني في حديثه لـ«المغرب» أن قرار بقائه في الترجي الرياضي من عدمه مرتبط أساسا بقرار رئيس النادي حمدي المدب. وأشار كمال العلويني أيضا إلى أنه يرغب فقط في خوض تجربة احترافية ناجحة وأنه لو كان يفكر في الأمور المادية لغادر الترجي سابقا عندما انتهى عقده وعندما وصلته عدة عروض من البطولة الفرنسية كما بين العلويني أن الأولوية تبقى أولا وأخيرا للترجي الذي كان له الفضل في إحرازه لكل الألقاب محليا وقاريا.

‹لاتو› يواصل المهام
وتفيد الأخبار التي بحوزتنا أن دينيس لاتو المدرب سيواصل التجربة مع الترجي الرياضي وأنه من المنتظر أن يجدد العقد الذي كان قد أمضاه سابقا لستة أشهر خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن تمكن من تحقيق الجزء الأكبر من الأهداف التي تم تحديدها في البداية قيادة الفريق إلى إحراز بطولة تونس و›السوبر› الإفريقي وإلى خوض مونديال الأندية للمرة الثانية في تاريخه رغم البداية المتعثرة مع البرتغالي باولو بيريرا.

«بن علي» و«الطرابلسي» أول الوافدين
وسيخوض الترجي الرياضي الموسم القادم معززا بخدمات لاعب الدائرة يوسف بن علي العائد من البطولة القطرية بعد أن تم الإتفاق معه على كل تفاصيل العقد الذي سيكون مبدئيا لموسمين.
كما توصلت الهيئة المديرة للترجي إلى الاتفاق مع جمعية الحمامات من أجل ضم الظهير الأيسر وائل الطرابلسي الذي سيمضي على العقد خلال الأسبوع القادم، ثنائي سيقدم الإضافة المطلوبة وأكثر اعتبارا للإمكانيات التي يتمتع بها اللاعبان بدنيا وفنيا علما وأن وائل الطرابلسي سيكون رابع لاعب على التوالي من جمعية الحمامات يتقمص زي الترجي بعد طارق جلوز وأسامة الجزيري وشفيق بوقديدة.

«قعباب» و«مرابط» خارج الفريق
وقد قررت الهيئة المديرة للترجي رسميا التخلي عن خدمات المنسق بسام مرابط والظهير الأيسر ناصر قعباب بعد موسم لم يشاركا خلاله في أي مباراة خاصة بالنسبة لـ«مرابط» الذي عانى مطولا من الإصابة والتي كانت سبب ابعاده من الفريق.

«بوقديدة» عائد ورباعي على أبواب المغادرة
وسيعرف الترجي خلال الأيام القادمة عودة الجناح الأيمن شفيق بوقديدة الذي كان قد تحول إلى جمعية الحمامات على سبيل الإعارة بينما سيكون كل من مراد الستاري الظهير الأيسر وحسام حمام المنسق وابراهيم لاغة الظهير الأيمن المنتهية عقودهم على أبواب المغادرة شأنهم شأن لاعب الدائرة الياس حشيشة الذي ستتم إعارته إلى أحد الفرق اعتبارا لأنه لم يعد له مكان في الفريق الذي تعاقد مع يوسف بن علي ومن قبله مروان شويرف وسيجدد عقد حمدي عيسى الذي قدم المطلوب منذ قدومه وموسما متميزا خاصة في الدفاع سواء في البطولة أو بقية المسابقات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115