النادي الصفاقسي: السلامي يواصل في رئاسة الهيئة التسييرية وشواط لا يمكنه الرحيل

عقدت الهيئة العليا للدعم بالنادي الصفاقسي مساء امس اجتماعا ثانيا بحضور رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي وعدد من الأعضاء ورجالات النادي

وقد شهدت هذه المرة حضور صلاح الدين الزحاف وعبد العزيز مخلوفي وحسان شعبان ونبيل التريكي ومحمد علولو ومهدي عبد المولى وقد تواصل الاجتماع قرابة ثلاث ساعات نجحت من خلالها الهيئة في تلقي وعود من قبل الحاضرين وممثلين عن هيكل سوسيوس لتوفير مبلغ مقدر بمليارين و400 الف دينار سيقع دفعه للاتحاد الافريقي لكرة القدم لضمان المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي.
كما تقرر بالإجماع الابقاء على المنصف السلامي لرئاسة الهيئة التسييرية لمدة شهرين اضافيين مع عقد اجتماع يوم 5 اوت المقبل لتحديد بعض النقاط اهمها فتح باب الترشحات لرئاسة النادي او تكليف رئيس جديد يخلف السلامي على راس الهيئة التسييرية.
ماذا عن الكوكي
في موضوع المدرب نبيل الكوكي الذي أكدت أخر الاخبار أنه اتفق مع بطل الجزائر شباب بلوزداد ليكون الربان الجديد تحدث رئيس الهيئة التسييرية منصف السلامي عن الموضوع مؤكدا أنه كان على علم بعرض الفريق الجزائري قائلا :»كان لي اتصال مع المدرب نبيل الكوكي في الاسبوع الفارط حيث اكد أنه تلقى عرضا من فريق بلوزداد الجزائري وأعلمته أن لا يمكن لي اتخاذ القرار ببقائه من عدم قبل الحسم نهائيا في مستقبل الهيئة التسييرية كما أعلمته أنه في صورة وجود اي جديد بعد اسبوع سأقوم بالإتصال به للجلوس معه وتحديد مدة التعاقد معه والإشراف على الفريق وهذا الوعد الذي قدمته للمدرب نبيل الكوكي».
وجدد رئيس الهيئة التسييرية تأكيده على أنه يرى الكوكي المدرب الوحيد للنادي الصفاقسي حيث اتصل به كثيرا في الساعات القليلة الماضية خاصة بعد الأخبار التي تحدثت عن تعاقده مع بطل الجزائر وقال السلامي: «في الحقيقة لا املك اي معلومة حاليا عن المدرب ولا يوجد اي اتصال بمدرب اخر وستقوم الهيئة مجددا بالاتصال بنبيل الكوكي».
ملف تجديد العقود
اكد المنصف السلامي في تصريح لـ «المغرب» انه قام بتجديد عقود اللاعبين الذين طلب المدرب نبيل الكوكي مواصلتهم التجربة مع الفريق مؤكدا أن الأسماء التي غادرت الفريق في جوان الماضي لم تكن في القائمة التي قدمها المدرب نبيل الكوكي للهيئة التسييرية.
كما تحدث منصف السلامي عن جلسات مع عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم في جوان ويرحب الكوكي ببقائهم لكنهم رفضوا لذلك فإن النادي الصفاقسي يمتلك اليوم مجموعة جيدة من اللاعبين قادرين على تقديم الإضافة بوجود مدرب كفء مع تأطير الشبان.
شواط يواصل
اكد نائب رئيس النادي الصفاقسي عماد المسدي لـ»المغرب» ان وضعية اللاعب فراس شواط تختلف عن بقية الأسماء التي غادرت الفريق على غرار دقدوق أو التي ستواصل مثل متوسط الميدان وليد القروي حيث أن عقد شواط مع النادي الصفاقسي ينتهي في جوان 2023 بعد أن مدده بموسم في السنة الماضية وعكس ما حدث مع القروي ودقدوق فإن عقد شواط تم توثيقه ما جعله ساري المفعول وبذلك فإن شواط لا يمكنه مغادرة النادي الصفاقسي إلا بموافقة الهيئة التسييرية وبعد عرض مالي للفريق.
وفي ظل تأكيدات المسدي فإن ما راج بشأن تحول شواط الى الترجي الرياضي زوبعة في فنجان حيث استغرب محدثنا الاشاعات الرائجة مبينا ان شواط على ذمة النادي الصفاقسي حسب عقد ينتهي في جوان 2023.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115