كرة اليد: الألعاب المتوسطية: منتخب الأكابر يعجز عن تجاوز مصر مجددا ويبحث عن التدارك أمام ايطاليا اليوم

انقاد المنتخب الوطني للأكابر الى الهزيمة في ثاني مباريات الدور الأول من الألعاب المتوسطية التي تستضيفها الجزائر حاليا بعد تعثره أمام المنتخب المصري بفارق اربعة أهداف (26 – 30) وبعد أن أنهى الشوط الأول متأخرا على نتيجة (13 – 15)،

وسيبحث اليوم عن التدارك في اللقاء الذي سيباري خلاله بداية من العاشرة صباحا نظيره الايطالي من أجل استعادة الأمل في المراهنة على بطاقة الدور القادم والذهاب قدر الامكان في المسابقة.
لم يقدر المنتخب مجددا على تجاوز نظيره المصري الذي خاض اللقاء بجل عناصر الفريق الثاني وانقاد الى هزيمة كان بالامكان تفاديها لو لا الأخطاء العديدة التي قام بها دفاعا وهجوما وغياب الجاهزية لدى اكثر من عنصر، هذه الأخطاء سيكون المنتخب مجبرا على تداركها قبل مباراة اليوم أمام ايطاليا ان أراد الابقاء على حظوظه في المراهنة على بطاقة الدور المقبل فعثرة اخرى مؤكد لن تخدم مصلحته سيما أن منافس اليوم قدم مستوى طيبا في اللقاء الافتتاحي أمام مصر رغم الهزيمة وبرهن أنه جاهز للدفاع عن ألوانه.. ان لم يقدر المنتخب على تحقيق ما هو مطلوب منه في المباراتين المتبقيتين بداية من اليوم فان ذلك سيكون خيبة أمل كبيرة بالنسبة له باعتبار أنه سبق أن فرط في أكثر من رهان في المقدمة خسارته للقب القاري وبطاقة أولمبياد طوكيو واكتفائه بالدور الأول من المونديال الأخير وحصيلة ممثالة ستبعث الأمور فيه قبل «الكان» وقد تجبر الجامعة على اكثر من تغيير صلب الاطار الفني.
عمل كبير في انتظار المنتخب
فاز المنتخب امام سلوفنيا وقدم في الشوط الأول أداء طيبا لكن لم يقدر على المواصلة وانتصر بصعوبة بفارق هدفين ومثل هذا الأداء يظل مرفوضا في لقاء اليوم أمام ايطاليا وأيضا في المباراة التي سيختتم بها مشوار الدور الأول غدا في مواجهة صربيا، المنتخب ورغم قيمة العناصر الموجودة فيه فانه لم يقدر على تحقيق المطلوب منه وبان بالكاشف انه ينتظره الكثير من العمل قبل التحول خلال جويلية المقبل للمراهنة على استعادة اللقب القاري في «الكان» التي تنتظره خلالها مهمة ايضا صعبة باعتباره سيصطدم مبكرا بالمنظم وحامل اللقب المنتخب المصري الذي أكد أفضليته مجددا وجاهزيته التامة للحفاظ على التاج القاري لنسخة قادمة.
اليوم مباراة ثانية لمنتخب الكبريات
يواصل منتخب الكبريات بالتوازي مع الأكابر مشاركته في الألعاب المتوسطية المقامة حاليا في الجزائر واليوم يخوض ثاني مباريات الدور الأول سيلاقي خلالها بداية من السابعة مساء المنتخب الاسباني، مباراة ستكون خلالها عناصرنا الوطنية في مهمة صعبة باعتبار الفارق بين الطرفين.
سيكون المنتخب مطالب بالفوز رغم صعوبة المهمة ان أراد البقاء في السباق نحو المراهنة على بطاقة الدور ربع النهائي سيما أنه ينتظره لقاء في المتناول في اللقاء الأخير من الدور الأول سيباري فيه غدا السبت في دربي الأجوار المنظم المنتخب الجزائري بداية من الخامسة مساء.. يذكر أن المنتخب خاض مساء أمس في ساعة متأخرة مباراته الأولى أمام كرواتيا.
نتيجتا منتخب الأكابر الى حد الان:
تونس – مصر (26 – 30)
تونس – سلوفينيا (36 – 34)
البرنامج:
الأكابر اليوم س 10:00: تونس - ايطاليا
الكبريات اليوم س 19:00: تونس - اسبانيا

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115