النادي الصفاقسي: إجتماع يوم 29 جوان وقرارات حاسمة في الأفق

انهى النادي الصفاقسي موسمه الكروي في المركز الثالث الذي يخول له المشاركة في كأس الاتحاد الافريقي في العام القادم

بعد موسم صعب شاهدنا فيه عديد الاحداث اهمها تحول الهيئة المديرة برئاسة المنصف خماخم الى هيئة تسييرية برئاسة المنصف السلامي في شهر جانفي الفارط إضافة الى التغييرات الحاصلة على الاطار الفني من الإيطالي جيوفاني الى البرتغالي كوستا ليستقر الامر على التونسي نبيل الكوكي الذي كان الورقة الرابحة واعاد الفريق الى مكانه في مصاف الكبار.
شهد الموسم الكروي المنتهي منع النادي الصفاقسي من الانتدابات بسبب عدم خلاص ديونه وهو ما ادى الى التعويل على ابنائه اضافة الى مغادرة بعض النجوم بعد فسخ او نهاية عقودهم نتيجة فشل الهيئة السابقة برئاسة المنصف خماخم في تسويق لاعبيها. موسم عادت فيه جماهير النادي الصفاقسي الى ملعب المهيري وتشجيع فريقها مع نفاد تذاكر اغلب المباريات خاصة مع تحسن اداء الفريق والعودة للعب الفرجة، الموسم المنتهي شهد فيه النادي الصفاقسي عدة احداث سلبية وإيجابية لكن الاهم اليوم هو البناء للافضل واعادة امجاد الفريق الموسم المقبل للعب من اجل عدة واجهات.
اجتماع عاجل
اعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عن عقد اجتماع يوم 29 جوان الجاري بحضور الرؤساء السابقين والرجالات الداعمين للنادي من اجل تحديد مصير الفريق خاصة على مستوى تكوين هيئة تسييرية جديدة لقيادة سفينة فريق عاصمة الجنوب خلال الموسم المقبل، وتزكية هيئة تسييرية لفترة نيابية بموسمين أو تشكيل هيئة وقتية هدفها الاعداد لجلسة عامة انتخابية وقد سبق للهيئة الحالية ان دعت الى جلسة عامة في مناسبتين وفتح باب الترشحات لرئاسة النادي لكن لم تتقدم ولو قائمة واحدة. ينتظر ان يتطرق الاجتماع ايضا الى بعض الاشكاليات اهمها كيفية الخروج من الازمة المادية الحالية وخلاص الديون لرفع منع الانتداب.
غلق ملف العقود
بعد نهاية الموسم ومنح اللاعبين عطلة مطولة قررت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي غلق بعض الملفات العالقة قبل موفى شهر جوان من خلال تجديد عقود بعض اللاعبين بعد الوصول الى اتفاق معهم لمواصلة اللعب وهم وليد القروي وشادي الهمامي ونور الزمان الزموري وغيث المعروفي اضافة الى جلسة مرتقبة مع محمد بن علي وايمن الحرزي وحسام دقدوق من اجل تجديد عقودهم بعد الاتصال بهم، بخصوص الاجانب علمت «المغرب» انه لا نية للهيئة لتجديد عقود الحسين علي وماليك رياح وهشام النقاش حيث ينتظر رحيلهم عن الفريق والاكيد ان الساعات القادمة ستكون حاسمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115