النادي الصفاقسي: قرارات جديدة بخصوص رئاسة النادي و«سوسيوس» أوروبا في الخدمة

تعقد الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي اجتماعا في قادم الساعات لتحديد موعد جديد يتم فيه دعوة رجالات الهيئة العليا للدعم

في الفريق لاتخاذ قرارات جديدة بخصوص مستقبل النادي بعد غلق باب الترشحات لرئاسة «السي اس اس» يوم 10 جوان الجاري وعدم ورود ترشح لأية قائمة.
تبقى كل الاحتمالات تبقى واردة في ظل العزوف عن تقديم الترشحات وقد يتم اللجوء تزكية الهيئة التسييرية الحالية لمواصلة العمل لفترة نيابية قادمة مع تمكينها من صلاحيات اكبر وتحديد موعد جديد لجلسة عامة انتخابية ثانية تكون هيئة تسييرية جديدة تتكون من 5 أشخاص اذا ما ارادت المجموعة المواصلة حتى تتمكن من تحديد موعد لجلسة عامة انتخابية كما توجد فرضية ثالثة وهي تزكية احد رجالات النادي من لجنة الدعم لقيادة الفريق لموسمين مقبلين في ظل العزوف عن الترشحات كما ان الهيئة الحالية مجبرة على عدم ترك النادي في فراغ تسييري تعمل فيه على ايجاد حلول لانقاذ الفريق من الديون وتجديد العقود وتحسين النتائج.. يذكر ان الجلسة العامة الانتخابية التي كانت مبرمجة يوم 24 جوان الجاري قد وقع الغاؤها في ظل غياب الترشحات.
قائمة هيكل سوسيوس
علم «المغرب» أنه تم تحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية لهيكل سوسيوس النادي الصفاقسي يوم 25 جوان الجاري وقد ترشحت قائمة للموسمين المقبلين تتكون من كل من مهدي عبد المولى وسهير داود واكرم كريشان ومحمد التريكي ومهدي الفراتي ومعز عبد الهادي وجوهر الحلواني، عدد أعضاء القائمة المرشحة قابل للارتفاع في ظل ما يقدمه هذا الهيكل من دعم للنادي ومن المنتظر ان تعلن الهيئة الحالية عن مكان الجلسة العامة الانتخابية بحضور المنخرطين للمشاركة في اختيار القائمة التي ستضم مجموعة من خيرة احباء النادي.
سوسيوس اوروبا تتدخل
تدخل أعضاء مجموعة من احباء النادي الصفاقسي القاطنين بفرنسا والمنتمين لهيكل سوسيوس اوروبا وقاموا بخلاص خطايا متخلدة بذمة النادي حتى يتجنب الفريق عقوبة جديدة حيث قدر المبلغ ب44.5 فرنك سويسري قضية ليما مابيدي قدرها 10000 فرنك سويسري وقضية المدرب باولو ديسوزا قيمتها 19500 فرنك سويسري وقضية تخص ملف الاهلي المصري بمبلغ يناهز 15000 فرنك سويسري. وتعتبر هذه البادرة ممتازة من جماهير النادي خارج حدود الوطن لدعم الفريق ماديا وخلاص جزء من ديونه للخروج به الى بر الامان ومواصلة سلسلة الإصلاحات التي انطلق فيها الفريق منذ شهر جانفي الفارط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115