في اخر مواجهات ربع نهائي الكأس: مستقبل المرسي يقصي هلال مساكن ويكمل عقد المربع الذهبي

حسم مستقبل المرسي اخر بطاقات المربع الذهبي بعد ان تمكن من حجز بطاقة التاهل من الملعب الاولمبي بسوسة

حين فاز على مضيفه هلال مساكن في اطار اخر مباريات الدور ربع النهائي لكأس تونس وبذلك يلتحق فريق الضاحية الشمالية بكل من النادي الافريقي والنادي الصفاقسي واتحاد بن قردان في انتظار إعلان الجامعة عن موعد مواجهتي المربع الذهبي والقرعة الخاصة به.
مواجهة الامس اعلنت عن تواصل طموحات فريق «الصفصاف» ليعلن انه الحصان الاسود لمسابقة الاميرة لهذا الموسم وذلك حين حسم بطاقة العبور على حساب هلال مساكن هدفين نظيفين امنهما في الشوط الاول عبر الثنائي ماهر النويوي في الدقيقة الثامنة وحسني العبيدي في الدقيقة 33 وقد تحكم ابناء المدرب عبد الكريم بوقرة في نسق المواجهة خاصة الفترة الاولى رغم بحث هلال مساكن عن العودة في النتيجة في الشوط الثاني الا ان صلابة دفاع فريق الضاحية وتسرع الهلالين ابقي النتيجة على حالها.
وعرف الشوط الثاني فرصا بالجملة من الجانبين خاصة مستقبل المرسي عبر الهجمات المعاكسة وقد ألغى «الفار» هدفا لضيوف فيما اضاع عميرة وقازو فرصا سهلة وبحث المحليون عن تذليل الفارق الا انهم اضاعوا عدة فرص ورفض الحكم احتساب هدف بوقديدة الذي كان مسبوقا بخطا.
هلال مساكن تاثر كثيرا بعبوره في الدور الماضي على حساب الترجي الرياضي حيث لم يخرج لاعبوه من فرحة الانتصار على فريق باب سويقة فيما فرضت واقعية المرسي نفسها ليواصل فريق «الصفصاف» رحلة الكأس واسترجاع امجاد الماضي خاصة انه احد الفرق التقليدية في مسابقة الكأس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115