النادي الصفاقسي: «المسدي» يؤكد سلامة موقف «السي اس اس» بخصوص إثارة الرجيش وثلاثي يلتحق بالمجموعة

عاد امس النادي الصفاقسي الى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري حيث اجرى حصة تدريبية خفيفة لازالة الارهاق على ان يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة

اتحاد بنقردان المقررة عشية الاحد المقبل ثم التحول في منتصف الاسبوع القادم الى العاصمة لمواجهة النادي الافريقي على ان يستقبل يوم 26 جوان الجاري الاتحاد المنستيري في اخر جولة من البلاي اوف، مباريات لن تكون سهلة خاصة ان المنافسة على اشدها في طليعة الترتيب لكن كل الاحتمالات تبقى واردة في ظل تقارب المستويات.
ماذا عن الجماهير؟
سيستقبل اتحاد بنقردان النادي الصفاقسي على ارضية ملعب الطيب المهيري وبالتالي غياب جماهير الاسود والابيض عن هذا اللقاء مع منح رخصة الدخول لجماهير اتحاد بنقردان لتشجيع فريقها، ومن المنتظر ان تتواصل الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي مع نظيرتها في بنقردان لمنح تذاكر دخول لجماهير فريق عاصمة الجنوب مع منح كامل المداخيل المادية للإتحاد مثلما حصل في السابق مع احد الفرق لتبقى فرضية القبول واردة نظرا للعلاقة الممتازة التي تربط الفريقين، الاكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص هذا الملف.
عودة المتغيبين
من المؤكد ان تشكيلة النادي الصفاقسي في مواجهة اتحاد بنقردان الاحد المقبل ستشهد عودة عدة لاعبين وهم ايمن دحمان وعلاء غرام بعد نهاية تربصهم مع المنتخب الوطني بالإضافة إلى إمكانية التحاق فراس شواط بعد تعافيه من مخلفات الاصابة ليستكمل الفريق كامل عناصره.
المسدي يؤكد
اكد نائب الرئيس عماد المسدي ان النادي الصفاقسي سليم بخصوص الطعن المقدم ضد اللاعب محمد بن علي من قبل هيئة مستقبل الرجيش بسبب عقوبة الانذار الثالث، كما أكد أيضا أن الهيئة قامت بالتثبت في كل اللاعبين قبل وضعهم في قائمة المشاركين في المباراة وان بن علي ليست له عقوبة بثلاثة إنذارات وان موقف النادي الصفاقسي سليم في هذا الملف، يذكر ان الأسود والابيض ترشح على حساب الرجيش للدور نصف النهائي بنتيجة (4 – 2) بعد الحصص الإضافية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115