النادي الصفاقسي: الجميع في الموعد والتأهل في البال

يواجه النادي الصفاقسي مساء اليوم فريق اتحاد تطاوين لحساب الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس تونس بداية من الرابعة ظهرا ومن المنتظر أن يبث اللقاء

في الصفحة الرسمية لاتحاد تطاوين او النادي الصفاقسي في انتظار الاتفاق بين الطرفين حتى تتمكن الجماهير من متابعة المباراة التي سيديرها الحكم يوسف السرايري.
مباراة اليوم لن تكون سهلة على فريق عاصمة الجنوب سيما بعد الاداء الجيد الذي قدمته المجموعة امام نجم المتلوي وقد اجرى الفريق بعض الحصص التدريبية في ملعب 2 مارس الاصطناعي للتأقلم مع ارضية الميدان الصلبة. للتذكير حقق النادي الصفاقسي نتيجة التعادل في تطاوين خلال مواجهة الفريقين في الرابطة المحترفة الاولى وفاز في صفاقس لكن مباراة اليوم ستكون مختلفة تماما بما انها مواجهة كأس لا تقبل القسمة على اثنين.
الجميع في الموعد
التحق امس بقية اللاعبين بالتمارين خاصة منهم الدوليون حيث ستكون المجموعة على ذمة الاطار الفني في مواجهة، وتبقى تشكيلة اليوم رهن الاستعداد البدني للاعبين وينتظر ان تشهد بعض التغييرات مقارنة بمواجهة المتلوي الاخيرة. هدف اللاعبين اليوم هو المرور للدور الثمن النهائي من مسابقة كأس تونس للحفاظ عليها بعد الفوز بها في الموسم الفارط.
الهيئة تحفز اللاعبين
علمنا من مصادرنا ان الهيئة قررت صرف منحة انتصار في صورة اقتطاع بطاقة التأهل اليوم على حساب اتحاد تطاوين نظرا لأهمية المباراة، وتأتي هذه البادرة في اطار التشجيع خاصة بعد تحسن الاداء في المباريات الاخيرة ومواصلة البحث عن نتائج ايجابية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115