نجم المتلوي 0 - 3 النادي الصفاقسي : ثلاثية تضع فريق عاصمة الجنوب في الدور الثمن النهائي

نجح النادي الصفاقسي في العودة بورقة الترشح من المتلوي بالذات بعد انتصاره بثلاثية نظيفة كانت من اقدام القروي والنقاش وعلي ليؤكد الصحوة التي يمر بها الفريق على مستوى الاداء والنتائج.

بتشكيلة مغايرة دخل النادي الصفاقسي لقاءه امام اصحاب الارض خاصة بعد الأحداث التي حصلت في المدينة خلال بداية الاسبوع رغم ان استقبال الضيوف كان بحفاوة كبرى بالإضافة الى تمكين الوفد الاعلامي للنادي الصفاقسي من نقل اللقاء مباشرة.
وقد دخل نجم المتلوي في صلب الموضوع وهدد مرمى الحارس قعلول لتبقى الفرصة الابرز عن طريق الحمروني في الدقيقة 16 لكن الكرة مرت محاذية للمرمى.
رد فعل قوي
بعد هذه اللقطة تحركت ماكينة ابناء المدرب نبيل الكوكي ودخلت المجموعة في صلب الموضوع حيث كانت البداية بتسديدة للنقاش في الدقيقة 21 مرت محاذية لمرمى الديناري ثم فرصة ثانية في الدقيقة 27 برأسية وليد القروي لكن الحارس الديناري برع في التصدي, في ربع الساعة الاخير من الشوط حصل تغيير اضطراري للنادي الصفاقسي بعد مغادرة دياكيتي بسبب الاوجاع وتعويضه بالحباسي الذي كاد ان يفتتح النتيجة في اول لمس له للكرة في الدقيقة 40 بعد تسديدة قوية لكن الحارس الديناري كان الاقرب للتصدي ليعلن الحكم امير الوصيف على نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.
بداية قوية
بداية الشوط الثاني كانت قوية من جانب النادي الصفاقسي الذي هدد مرمى الحارس الديناري منذ البداية حيث كان الحباسي قريبا الدقيقة 52 من تسجيل الهدف الاول لولا تدخل الدفاع في الوقت المناسب.
هيمنة صفاقسية
غياب نجم المتلوي عن الهجوم تواصل وهو ما فتح المساحات امام النادي الصفاقسي من اجل الضغط اكثر حيث نجح وليد القروي في مغالطة الحارس الديناري بعد تسديدة سهلة في الدقيقة 54 ليسكن الكرة في الشباك معلنا بذلك التقدم في النتيجة 1 - 0, ليتواصل ضغط الصفاقسي امام غياب ردة فعل من المتلوي ما كلفه قبول هدف ثان وثالث في الدقيقة 71 من خلال تسديدة قوية من الحرزي ليعيد الديناري الكرة امام النقاش وهذا الاخير دون تردد أسكن الكرة في الشباك ثم في الدقيقة 83 بتوقيع الحسين علي بعد تمهيد من النقاش لتصبح النتيجة 3 - 0 للاسود والابيض وسط انهيار كلي لنجم المتلوي وحتى الثواني الاخيرة من المباراة لم تغير النتيجة التي انتهت بترشح النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115