كرة اليد: هيكل محمود على وشك مغادرة نادي جمال

بات خروج المدرب هيكل محمود وشيكا من نادي جمال بعد العروض التي تلقاها في الاونة الأخيرة من فرق محلية وأخرى من الخليج تابعت مؤخرا النتائج الممتازة التي حققها مع الفريق الذي قاده في أول موسم من الصعود إلى بلوغ نهائي الكأس وإنهاء البطولة في المركز الخامس في سابقة في تاريخه.

وينتظر أن يجتمع هيكل محمود خلال الأيام القادمة بالهيئة المديرة للحديث عن تجديد العقد من عدمه وعن الإنتدابات اللازمة للموسم القادم في صورة تم الإتفاق على البقاء خاصة وأن الفريق سيكون مطالبا في البطولة القادمة بتقديم وجه طيب والحفاظ على النتائج الإستثنائية التي حققها هذا الموسم.

وقد أكد هيكل محمود في حديثه لـ ‹المغرب› أن بقاءه في الفريق سيكون فقط رهين بقاء الهيئة المديرة الحالية ووضع أهداف واضحة للفريق في مقدمتها المشاركة في بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس في نسختها القادمة اعتبارا لأنه حقق كل ما يمكن تحقيقه مع نادي جمال خلال هذا الموسم على حد تعبيره.

ثلاثي في الإنتظار
وسيكون من أولويات الهيئة المديرة في الفترة القادمة تجديد عقود المجموعة التي صعدت بالفريق إلى القمة في مقدمتها الثلاثي رامي الستي وفاخر الواد ومنير الدويري المنتهية عقودهم خاصة وأنهم من أبرز السواعد في الفريق الذي ستقيم هيئته المديرة بعد أسبوعين مأدبة عشاء ستجمع كل محبي الفريق ولاعبيه القدامى وسيتم خلالها التطرق إلى سبل دعم الفريق خاصة ماديا حتى يكون على جاهزية تامة قبل انطلاق الموسم الجديد.
اجتماع هام في نسر طبلبة
تعقد الهيئة المديرة الأسبوع القادم إجتماعا هاما ينتظر أن يتحدد على ضوئه بقاء المدرب سيد العياري من عدمه الذي قاد الفريق هذا الموسم إلى التربع على المركز الرابع خلف الكبار الترجي الرياضي والنادي الإفريقي والنجم الساحلي.
كما سيتم خلال هذا الإجتماع تحديد ميزانية الفريق للموسم الجديد وضبط قائمة الإنتدابات إضافة إلى تسوية وضعية اللاعبين المنتهية عقودهم.

موسم إضافي لـ«بن رجب»، «العياري» و«سعيد»
تمكنت الهيئة المديرة لسهم منزل حر الذي حقق هذا الموسم الصعود إلى صفوف فرق النخبة من إقناع الجناح الأيمن نزار بن رجب بتجديد العقد الذي يربطه بالفريق لعام إضافي خاصة وأن ‹بن رجب› المتحصل مؤخرا على شهادة في التدريب درجة ثانية والإجازة الأساسية في التربية البدينة يعد أحد أبرز لاعبي الفريق ومن السواعد التي ساهمت في صعود سهم منزل حر للوطني ‹أ› لأول مرة في تاريخه

كما تمكنت الهيئة المديرة لسهم منزل حر من الفوز بتوقيع الثنائي حمزة سعيد حارس المرمى وأحمد العياري لاعب الدائرة في إنتظار الإتفاق الرسمي مع المدرب غازي اللواتي الذي يرغب أيضا المنزه الرياضي في خدماته اعتبارا لأنه كان قد قاده في المرحلة الأولى من البطولة إلى المراكز الأولى وكاد يحقق معه رهان الصعود لولا المشاكل التي دخل فيها الفريق في ذاك الوقت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115