النادي الصفاقسي: غيابات بالجملة ورسالة من قدماء اللاعبين

يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم النجم الساحلي بملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب الجولة السابعة إيابا من الرابطة المحترفة الأولى التي سيكون فيها الفريق

مطالبا بالتدارك وتحقيق الانتصار من اجل الإبقاء على حظوظه للمراهنة على الثلاث مراتب الأولى التي تخول له المشاركة في إحدى المسابقات الإفريقية.
النادي الصفاقسي سيكون منقوصا اليوم من ابرز عناصره لأسباب مختلفة ونخص بالذكر المصابين فراس شواط ومحمد بن علي ومعاقبين بسبب الإنذار الثالث وهم علاء غرام وشادي الهمامي في ما وجه المدرب نبيل الكوكي الدعوة لبعض لاعبي النخبة من اجل الالتحاق بالمجموعة مع عودة محمد امين الحمروني ومحمود غربال لتكون الحلول موجودة خاصة بعد الأداء الذي قدمته المجموعة في الجولات الأخيرة.
رسالة من القدماء
من جهتهم قامت مجموعة من قدماء لاعبي النادي الصفاقسي بتوجيه رسالة إلى رئيس الهيئة التسييرية المنصف السلامي بعد تغييبهم في الفترة الأخيرة وعدم دعوتهم حيث أكدت الرسالة على انه وجب على أعضاء الهيئة لفت النظر إلى قدماء اللاعبين من خلال دعوتهم أو تشريكهم في كل ما يهم الفريق من اجل إنقاذه وتنقية أجوائه خاصة بعد الفترة الصعبة التي مر بها، كما ان القدماء هم قدوة لعدد كبير من اللاعبين ووجودهم قد يكون حافزا معنويا للمجموعة الحالية من اجل تقديم افضل ما لديها دون الدخول في اي تفاصيل تكتيكية. قدماء اللاعبين ينتظرون ردة فعل قوية من جانب الهيئة التسييرية في قادم الأيام من اجل وضع اليد في اليد وإرجاع الفريق إلى مكانه الطبيعي.
زيارة للمحب المصاب
أدى نائب رئيس النادي الصفاقسي عماد المسدي واللاعب علاء غرام زيارة للمحب بشير الجريدي الذي تعرض الى اعتداء من قبل خمسة أنفار من احباء الترجي اثر نهاية اللقاء الأحد الفارط، وتمنت الهيئة المديرة للنادي الشفاء العاجل لهذا المحب مؤكدة على ان النادي الصفاقسي يبقى عائلة واحدة في اي مصاب يضر بالفريق وان الهيئة ستقوم بمتابعة كلية للموضوع بتواجد لجنة الاحباء التي ما انفكت تتابع الحالة الصحية بانتظام، كما تأكد رفع قضية عدلية ضد المعتدين خاصة وان الرابطة الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان تدخلت في هذا الملف واكدت انها ستقوم بالتتبعات اللازمة.
اقبال على التذاكر
بالرغم من ان كلاسيكو الجولة السابعة بين النادي الصفاقسي والنجم الساحلي حدد وسط الأسبوع وأثناء توقيت العمل الا ان الجماهير اكدت حبها للفريق باقتناء التذاكر إضافة الى اصحاب الاشتراكات من اجل التواجد اليوم بأعداد كبيرة لتشجيع اللاعبين خاصة وانها مباراة مصيرية على مستوى النتيجة, هذا وحافظت الهيئة على نفس أسعار المباريات الاخرى وهي 10 و25 و50 دينارا وهي في متناول الاحباء الذين تواجدوا بأعداد محترمة امس لاقتناء التذاكر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115