النادي الصفاقسي: ثنائي يلتحق بقائمة المتغيبين و الهمامي خارج الخدمة

اصدرت امس الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي بيان استنكار بعد الاعتداء على احد الأحباء من قبل خمسة أشخاص مجهولين اثر نهاية المباراة لكن أمكن للهيئة

معرفة هوية المعتدين الذين كانوا متواجدين بين جماهير النادي الصفاقسي في الملعب، وأكدت الهيئة في بيانها أنها تستنكر بشدة هذه الأفعال خاصة أن المعتدين دخلوا دون علم لجنة الأحباء ودون تذاكر وكادوا يتسببون في كارثة من خلال رشق الملعب بالقوارير رغم تأكيد الهيئة على جماهيرها للامتثال لقرار عدم رمي القوارير ونجح الأحباء في التحلي بالروح الرياضية طيلة المباريات التي خاضها في ملعب المهيري.
كما اكدت مصادر من لجنة أحباء النادي الصفاقسي انها ستقوم بتقديم قضية عدلية في الغرض لتتبع كل من له يد في ذلك خاصة المجموعة التي قامت بالاعتداء على المحب الوفي مما استوجب نقله إلى المستشفى الجامعي.
رد الاعتبار
يواجه النادي الصفاقسي عشية الغد الأربعاء النجم الساحلي لحساب الجولة السابعة إيابا من مرحلة البلاي اوف بملعب الطيب المهيري بداية من الرابعة ظهرا حيث عادت المجموعة امس للتمارين بالملعب الفرعي للمهيري بحصة لازالة الارهاق على ان تكون حصة اليوم عادية ثم الدخول في تربص مغلق مساء اليوم بأحد النزل استعدادا لمواجهة النجم الساحلي.
كلاسيكو الغد سيكون ثأريا من اجل إنقاذ الموسم والبحث عن مرتبة مشرفة خاصة بعد النتائج الاخيرة واهمها خسارة نقطتين امام الترجي في الدقيقة 90, كلاسيكو الغد لن يكون سهلا على النادي الصفاقسي وسيكون فيه المدرب نبيل الكوكي مطالبا بإيجاد حلول عاجلة من اجل تحقيق انتصار أمام منافس صعب.
غياب شواط
يتواصل غياب المهاجم فراس شواط للقاء الثاني على التوالي بسبب الإصابة، شواط الذي ترك فراغا كبيرا في اللقاء الأخير أمام الترجي رغم المجهود الكبير الذي قدمه دياكيتي لكن بديله النقاش لم يكن في مستوى تطلعات الجماهير، وتبقى فرضية التعويل على حازم الحاج حسن إلى جانب دياكيتي منذ البداية واردة جدا للتنشيط الهجومي.
غرام و بن علي خارج حسابات الكلاسيكو
شواط لن يكون المتغيب الوحيد عن حوار الكلاسيكو حيث كشفت نتيجة الفحوصات التي خضع لها الثنائي علاء غرام ومحمد بن علي بعد تعرضهما في لقاء الاحد الى الاصابة وضرورة خضوعهما الى راحة وعليه تاكد غيابهما عن المواجهة التي ستعرف كذلك غياب احد الاسماء المؤثرة اللاعب شادي الهمامي بسبب عقوبة الإنذار الثالث بما سيجعل المدرب نبيل الكوكي مطالبا بايجاد حلول عاجلة لسد الفراغ الذي قد تتركه هذه الغيابات و التي قد تتمثل في التعويل على الزموري و المعروفي او غربال.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115