النادي الصفاقسي: 22 لاعبا في الموعد وعبد الكافي يلتحق بفرع الأكابر

يدخل النادي الصفاقسي بداية من عشية اليوم في تربص بأحد النزل استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي عشية غد الاحد 22 ماي الجاري بداية من الساعة الرابعة

بعد الظهر في ملعب الطيب المهيري لحساب الجولة السادسة ايابا من مرحلة البلاي اوف.
سيوجه المدرب نبيل الكوكي الدعوة لـ 22 لاعبا للمشاركة في الكلاسيكو والقائمة ضمت كلا من دحمان وقعلول وبن حسن والنصراوي وغرام والزموري ودقدوق وبن علي والمعروفي والقروي والهمامي ومرياح وكامارا والعامري وناجي، الحباسي وعلي والحرزي ودياكيتي وشواط والنقاش والحاج حسن. ومن المنتظر ان تشهد التشكيلة الاساسية للنادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بالمواجهة الاخيرة امام الاتحاد المنستيري سيما وان كل اللاعبين على ذمة الاطار الفني.
عبد الكافي في خطة جديدة
اعلنت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي عن ضم المسير زياد عبد الكافي الى أعضاء لجنة فرع كرة القدم بالنادي سيما انه سبق له ان تقمص عضوية لجنة الكرة الطائرة، هذا التعيين استبشر له العديد من الاحباء نظرا لقرب عبد الكافي من النادي منذ سنوات طويلة ودرايته الجيدة بالوضعية الحالية اضافة الى المساعدات التي سيقدمها في قادم الأيام خاصة وانه من مؤسسي هيكل سوسيوس النادي الصفاقسي.
منحة في انتظار كل لاعب
من المؤكد ان جماهير النادي الصفاقسي عملت ما في وسعها لتشجيع اللاعبين من خلال جمع مبلغ يناهز 12 الف دينار وهو قابل للارتفاع في قادم الساعات حيث في صورة الفوز على الترجي فإن كل لاعب سيغنم منحة مادية للتشجيع على المردود والمطالبة بحصد عدد اكبر من النقاط بما ان الجماهير اخذت على عاتقها هذه الفكرة من اجل تشجيع اللاعبين وحثهم على الانتصار، فكيف ستكون ردة فعل المجموعة على الميدان خاصة وان الامال تبقى كبيرة؟
اقبال على التذاكر
انطلقت صباح اليوم عملية بيع تذاكر كلاسيكو النادي الصفاقسي والترجي الرياضي من فئة 10 و25 و50 دينارا حيث حسب مصادر «المغرب» فإن اقبالا كبيرا على التذاكر يشهده مركب النادي خاصة وان الجماهير متعطشة لمثل هذه المباريات الهامة بدليل التواجد الكبير في لقاء النادي الافريقي والتشجيع طيلة المباراة. وتعول هيئة النادي الصفاقسي على وعي الجماهير في عدم رمي المقذوفات خاصة بعد الخطية الجديدة التي وصلت ادارة الفريق بقيمة 3 الاف دينار نتيجة العود لاشعال الشماريخ في الملعب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115