حسب أعضاء من الجامعة المصرية لكرة القدم: تونس في اتصالات مع البرتغالي كيروش والجامعة تنفي وتؤكد على تثبيت القادري

أكد رئيس الجامعة التونسية وديع الجريء أن جلال القادري مدرب المنتخب الوطني سيواصل مهمة قيادة نسور قرطاج في مونديال 2022

خاصة بعد نجاحه في المهمة وتجاوزه لحاجز «مالي» في مواجهتي الدور الحاسم ذهابا وإيابا وأضاف المكتب الجامعي لا يفكر في التخلى عن خدمات القادري.
الحديث عن رحيل القادري ليس بجديد وقد جاء بعد تصريحات الجريء وراج في اليومين الماضيين حسب ما وصل إلى «المغرب» أن أحد أعضاء المكتب الجامعي اقترح أسم مدرب مصر السابق «كارلوس كيروش» خاصة بعد نهاية تجربته مع الكرة المصرية اثر الاخفاق في قيادة الفراعنة الى المونديال.
وما زاد في قناعة مسؤول المكتب الجامعي بجس النبض بورقة المدرب البرتغالي حيث تحدث رئيس الجامعة عن خصال المدرب البرتغالي عند قيادته لمنتخب مصر في البطولة العربية الأخيرة وهو الذي وصل مع الفراعنة إلى نصف النهائي وخرج على يد منتخبنا الوطني كما تحدث الجريء على أن الافكار التدريبية والفلسفة الكروية للبرتغالي «كارلوس كيروش» تتماشي مع خصال الكرة التونسية واللاعب التونسي.
الجديد جاء في وسائل الاعلام المصرية التي أكدت أن المدرب السابق للمنتخب المصري قرر الرحيل رغم العرض المغري من الجامعة المصرية التي بحثت عن الحفاظ على البرتغالي إلا انه فضل القطيعة بالتراضي خاصة مع كم العروض التي وصلته حيث اكد اكثر من مسؤول في الجامعة المصرية ان كيروش تلقي عرضا تونسيا رسميا من اجل قيادة نسور قرطاج في الفترة القادمة وخاصة خلال كأس العالم قطر 2022.
الجامعة تفند
نفت الجامعة التونسية لكرة القدم الأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات سرية مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للمنتخب المصري لقيادة المنتخب الوطني في كأس العالم القادمة واكد العضو الجامعي واصف جليل انه لا وجود لمفاوضات مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب الوطني التونسي
وأضاف ان الجامعة التونسية لكرة القدم لا تفكر في التعاقد مع أي مدرب جديد خلفا لجلال القادري الذي يحظى بدعم كل أعضاء الجامعة لمواصلة مهامه واختتم نائب رئيس الجامعة حديثه بالتأكيد على أن مسألة المدرب الأول لمنتخب الوطني التونسي خلال مونديال قطر محسومة وليست للنقاش.
عروض اخرى للبرتغالي
وفي بحثنا أمس في كواليس الموضوع وجدنا أن عدة صحف برتغالية تطرقت لمستقبل المدرب البرتغالي حيث اكدت انه تلقى عدة عروض من منتخبات ستكون حاضرة في كاس العالم قطر وهو ما زاد في قناعاته بالرحيل عن تدريب المنتخب المصري رغم العرض المادي المحترم ومدة العقد التي قدرت باربع سنوات الا ان كيروش اعلن الرحيل والقطيعة بالتراضي.
حسب وسائل اعلام برتغالية يملك كيروش 4 عروض رسمية من بينها العرض التونسي الذي لم يكن بصيغة رسمية الا انه من احد اعضاء المكتب الجامعي الحالي وهو ما يضعه في خانة رغبة المنتخب التونسي gلفوز بخدمات المدرب البرتغالي.
وتتمثل بقية العروض في منتخب ايران المتاهل رسميا الى نهائيات كأس العالم كما ان البرتغالي سبق أن درب ايران اما العرض الثاني فانه من استراليا التي ستخوض مباراة الباراج الاولى امام الامارات وتطمح ان يوافق البرتغالي على تدريبها قبل الباراج الثاني امام البيرو في صورة تجاوز الامارات اما العرض الاخير فهو من المنتخب العراقي الذي يريد إعداد المنتخب لنهائيات كاس آسيا القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115