النادي الصفاقسي: غيابات بالجملة وتغييرات منتظرة

ينزل النادي الصفاقسي مساء اليوم ضيفا على اتحاد تطاوين لحساب الجولة الرابعة اياب من الرابطة المحترفة الأولى، سيجد السي آس آس نفسه مطالبا بالتدارك وتحقيق الانتصار

بعد النتائج المخيبة للآمال الاخيرة محليا وقاريا رغم تشجيع الهيئة التسييرية والجماهير للمجموعة وحثها على تحقيق الانتصار والعودة للنتائج الايجابية.
لقاء اليوم سيكون مصيريا بما ان نتيجته ستحدد بصفة كبيرة حظوظه لبلوغ مرحلة التتويج في البطولة من عدمها سيما مع وجود تقارب في ترتيب المجموعة الاولى. وقد اجرى الفريق حصتين تدريبيتين قبل مواجهة اليوم بملعب 2 مارس الاصطناعي.
غيابات بالجملة
سيشهد لقاء اليوم عدة غيابات من جانب النادي الصفاقسي بسبب الاصابات في اللقاء الاخير امام بيراميدز المصري حيث تأكد غياب حسام دقدوق وعلاء غرام ومحمد النصراوي وفراس شواط الذي تنتظر عودتهم في المباريات القادمة بعد اجراء الفحوصات اللازمة، كما سيتواجد ماليك رياح مع المجموعة الا انه لن يتم التعويل عليه منذ البداية نتيجة عامل الارهاق البدني وهو ما يؤكد أن التشكيلة الاساسية لمباراة اليوم ستشهد عدة تغييرات بعد الاستنجاد بمجموعة من الشبان.
كوستا يواصل العمل
كثر الحديث في الفترة الأخيرة على فرضية رحيل المدرب البرتغالي جورج كوستا بعد ازمة النتائج الأخيرة إلا أن مصادرنا أكدت لنا بأن هذا المدرب سيواصل العمل إلى نهاية الموسم حسب بنود العقد المتفق عليها إلا اذا طالب هو بالرحيل والاستغناء عن بقية مستحقاته. كوستا اليوم امام تحد جديد ومطالب بتعديل أوتاره والعودة بنتيجة ايجابية من تطاوين بالذات حتى يسترجع ثقة الجمهور.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115