النادي الصفاقسي: التحول إلى العاصمة ...الجماهير في الموعد

يختتم اليوم النادي الصفاقسي تحضيراته في صفاقس قبل التحول في المساء إلى العاصمة استعدادا لمواجهة بيراميدز المصري لحساب الجولة الرابعة إياب من مسابقة كأس

الاتحاد الإفريقي وذلك في ملعب حمادي العقربي برادس عشية غد الأحد بداية من الساعة الثامنة ليلا.
من المنتظر أن يوجه المدرب كوستا الدعوة ل21 لاعبا دحمان، قعلول، غرام، النصراوي، الزموري، دقدوق، بن علي، المعروفي، غربال، القروي، الهمامي،كامارا، رياح، الشبلي، علي، الحباسي، دياكيتي، الخرزي، شواط، توري، نقاش... الفريق مطالب بتحقيق الانتصار في هذا اللقاء لتقليص الفارق عن المتصدر بيراميدز بالإضافة إلى البحث عن المركز الثاني للإبقاء على حظوظ الترشح إلى الدور ربع النهائي من المسابقة الإفريقية.
الجماهير في الموعد
انطلقت أمس عملية بيع التذاكر الخاصة بلقاء النادي الصفاقسي و بيراميدز المصري حيث وضعت الهيئة 16 ألف تذكرة على ذمة الأحباء من فئة و10و 15 و25 و40 و 1000دينار... وحددت نقاط البيع في ملعب المنزه بالعاصمة و ملعب المهيري بصفاقس و يوم الأحد بشبابيك اولمبي رادس وتأمل الهيئة في حضور عدد كبير من الجماهير.
ندوة صحفية
يعقد مدرب النادي الصفاقسي جورج كوستا عشية اليوم السبت ندوة صحفية لتسليط الأضواء على استعدادات الفريق لمواجهة بيراميدز المصري وسيكون مرفوقا بأحد اللاعبين, كما سيسبق هذه الندوة اجتماع فني لتحديد بعض النقاط خاصة على مستوى الأزياء والتنظيم وغيرها من الأمور اللوجستية التي تهم المباراة.
وصول الفريق المصري
حل أمس الجمعة فريق بيراميدز المصري بالعاصمة تونس وقد أجرى حصة تدريبية لإزالة الإرهاق, وسيختتم اليوم تحضيراته بحصة تدريبية في الملعب الرئيسي لرادس في السابعة مساء وستكون هذه الحصة مفتوحة لوسائل الإعلام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115