النادي الصفاقسي: انطلاق التحضيرات لمواجهة بيراميدز... المدرب كوستا على صفيح ساخن

انطلق يوم أمس النادي الصفاقسي في الاستعداد لمواجهة فريق بيراميدز المصري عشية الأحد المقبل بملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الرابعة إياب من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

حيث سيكون الفريق مطالبا بطي صفحة لقاء بنقردان والبحث عن العودة إلى سكة الانتصارات من بوابة فريق بيراميدز سيما وان نتيجة هذا اللقاء ستكون هامة في مصير ترشح الفريق للدور الربع النهائي مع انتظار عثرة لأهلي طرابلس.
وقد ڑ انطلقت التحضيرات أمس بالملعب الفرعي للطيب المهيري على تتحول المجموعة مساء السبت إلى العاصمة لإجراء مباراتها الهامة، ومن المنتظر أن يعول المدرب كوستا في الرحلة على 21 لاعبا مع غياب بعض الاسماء بسبب الإصابة على غرار ناجي والحمروني.
غضب جماهيري
من جهة أخرى أعلنت جماهير النادي الصفاقسي عن غضبها جراء النتيجة الحاصلة حيث لم يتمكن الفريق من المحافظة على العودة الى سكة الانتصارات وكانت الهزيمة الأخيرة امام بنقردان في ملعب المهيري بالذات القطرة التي أفاضت الكأس نتيجة الاختيارات الفنية الفاشلة للمدرب كوستا بالإضافة إلى تدني مستوى العديد من اللاعبين وغياب الإضافة المطلوبة في الملعب، كما طالبت الجماهير مجددا بفتح التمارين للحديث مع اللاعبين وحثهم على بذل جهود اكبر.
كوستا على صفيح ساخن
قد تكون نتيجة لقاء الأحد المقبل امام بيراميدز المصري محددة لمصير المدرب البرتغالي جورج كوستا خاصة بعد تحقيقه لانتصارين فقط و4 هزائم منذ قدومه وهي حصيلة تعتبر سلبية إلى حد الآن، يذكر أن هذا المدرب مرتبط بعقد إلى نهاية الموسم الحالي ويظل بقاؤه من عدمه رهين نتيجة الأحد المقبل وقرار الهيئة التسييرية.
هجوم باهت
الملاحظ في المباريات الأخيرة أن النادي الصفاقسي لم ينجح إلا في تسجيل 3 أهداف في 6 مباريات بواسطة ضربات جزاء وهو ما يؤكد العقم الهجومي للفريق بما يجعل عمل المدرب في هذه المرحلة مركزا على البناء الهجومي والكرات الثابتة والتوغلات مع التوزيعات والتمريرات التي قد تكون حلا للتهديف في ظل تواجد فراس شواط ودياكيتي وعبد القادر توري الذي ينتظر بدوره فرصة اللعب في المباريات الرسمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115