«كان» الوسطيات: مهمة صعبة للمنتخب في المربع الذهبي أمام أنغولا

يواصل المنتخب الوطني للوسطيات مشاركته في بطولة افريقيا للأمم التي تقام حاليا في غينيا بخوضه اليوم للمربع الذهبي الذي يباري فيه بداية

من الخامسة مساء المنتخب الأنغولي بعد أن عجز عن تفادي مواجهته بسبب الهزيمة التي انقاد إليها في اللقاء الثالث من الدور الأول أمام المنظم، منتخبنا ضمن بتواجده في نصف النهائي التأهل الى بطولة العالم المقررة في سلوفينيا خلال جوان المقبل.
كسب المنتخب الوطني رهانا أول من خلال اقتطاع بطاقة العبور الى البطولة العالمية المنتظرة واليوم يتطلع الى فوز يمكنه من التواجد في النهائي الذي وحده سيتيح له فرصة الحفاظ على اللقب الذي توج به في النيجر في النسخة الماضية على حساب منافس اليوم بفارق هدف في النهائي، عناصرنا الوطنية ستدافع عن حظوظها وان تمكنت من تجاوز منافسها فان الفرصة ستكون كبيرة أمامها لتتويج قاري ثاني في تاريخها.
ظهر المنتخب الى حد الان بأداء متذبذب وأخطاؤه في الدفاع كانت كثيرة وما قدمه في لقاء غينيا خير دليل على ذلك وان لم يتدارك ويعدل الأمور فانه لن يكسب الرهان اليوم، المنتخب غادرته أكثر من لاعبة الى المنتخب الاول كانت من العناصر التي ساهمت في تتويجه في النسخة الماضية وهذا قد لا يخدم مصلحته كثيرا في مباراة اليوم.
مهمة صعبة
تنتظر عناصرنا الوطنية مهمة صعبة في هذا المربع الذهبي أمام انغولا التي تتواجد فيه عن جدارة واستحقاق وفي صدارة المجموعة الأولى، المنتخب الأنغولي سيكون منافسا صعب المراس والرهان قد يضيع أمامه اليوم سيما بعد أن اكد أنه جاهز لاستعادة اللقب وإضافة التتويج العاشر الى تاريخه.. يذكر أن المنتخب سبق له ان انهى في مركز الوصافة في خمس مناسبات وثلاث في المركز الثالث وتتويج وحيد في النسخة الماضية في انتظار ما سيخرج به من النسخة الحالية.
مجموعة المنتخب
يعول الاطار الفني للمنتخب المتكون من الثنائي احمد بن محمود ومعز بن عمر في مباراة اليوم على مجموعة تضم 18 لاعبة وهن بشرى الشامخي وآية الخضراوي وشهد بن موسى في حراسة المرمى الى جانب أميمة فلاح وميساء الطرودي ونور الدراوي ورحمة كريز وآية الزايدي ونهاد ليمام وأيضا سمر لحمر وأماني السلامي وأنوار الورتاني ودرة الشندرلي وآمنة الصفاقسي وسلمى بن حسين ومروى الدراجي وأنس يعقوب وأمل الجنزري.
البرنامج:
س 17:00: تونس – أنغولا
نتائج المنتخب في الدور الأول:
تونس – نيجيريا (42 – 40)
تونس – الجزائر (37 - 23)
تونس – غينيا (27 – 34)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115