ملف «حقن طفلة بمادة مجهولة في توزر»: النيابة العمومية تأذن بإحالة الطفلة على الطب الشرعي

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتوزر بعرض الطفلة التي يشتبه في أنها تعرضت الى الحقن بمادة مجهولة على الطب الشرعي

بعد ان تعذّر من خلال نتائج التحاليل التي اجريت عليها سابقا التأكد من إمكانية تعرضها الى الحقن من عدمها.

اكده الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتوزر المساعد الاول لوكيل الجمهورية نزار اسكندر، امس الاثنين في تصريح لـ«المغرب»، بان الابحاث ما تزال متواصلة من أجل التثبت من مدى صحة اقوال الطفلة من عدمها. وأفاد مصدرنا بان التحاليل التي تمّ اجراؤها بالمستشفى الجهوي بتوزر «لم تعط النتائج الكافية التي من شأنها ان تحسم الأمر بخصوص تعرض الطفلة إلى الحقن بمادة مجهولة من عدمه». وتبعا لذلك أذنت النيابة العمومية بإحالة الطفلة على الطب الشرعي واجراء تحاليل اخرى اكثر دقة لدى المخابر المختصة في السموميات من أجل حسم الأمر وفق مصدرنا.
تحدث المساعد الاول لوكيل الجمهورية «عن وجود مسارين في ملف الحال، مسار يتعلق بالابحاث والتحقيقات للتثبت من صحة المعلومات التي قدّمتها الطفلة وتتبع المسؤولين جزائيا ان وجدوا ومسار اخر يتعلق بالاحاطة النفسية بالطفلة».

منطلق ملف الحال كان على خلفية ورود معلومات على النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتوزر مفادها وجود طفلة بالمستشفى الجهوي كانت تحمل كدمة على كتفها وتعاني من حرارة شديدة وبعض الأعراض الأخرى وقد تعهدت النيابة العمومية بالموضوع وأذنت في مرحلة اولى لمركز الأمن العمومي بمباشرة التحريات ثم عهدت لفرقة الشرطة العدلية بإجراء كافة الأبحاث والتحقيقات اللازمة في واقعة الحال.

وتفيد رواية الطفلة انه وقع استدراجها أثناء خروجها من المدرسة صبيحة يوم الثلاثاء الفارط ، وابعادها عن محيط المؤسسة بقليل، وحقنها بمادة مجهولة في يدها اليسرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115