كأس الأكابر: قمة واعدة منتظرة بين النجم والقليبي وأخرى بين «القناوية» واتحاد النقل

تم أمس في مقر الجامعة سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس الموسم الحالي الخص بمسابقة الأكابر وأسفرت عن مباراتي قمة وعن مهمة سهلة لحامل

اللقب ووصيفه، هذا الدور ينتظر أن تكون فيه المنافسة قوية في اكثر من مباراة سواء في حوارات فرق النخبة أو في المواجهة المباشرة بين ثنائي الوطني «ب».
ستكون هناك قمتان واعدتان خلال الدور ثمن النهائي للكأس الأولى ستجمع بين النجم الساحلي والأولمبي القليبي والثانية سيباري فيها مستقبل المرسى اتحاد النقل الصفاقسي، الترجي الرياضي حامل اللقب سيخوض هذا الدور بحظوظ وافرة في الفوز بما أن القرعة وضعته في مواجهة نجم حلق الوادي الكرم والأمر ذاته بالنسبة لوصيفه النادي الصفاقسي الذي سيباري بومهل البساتين.
ينتظر أن تكون المنافسة كبيرة خلال هذا الدور في أكثر من مباراة في مقدمتها تلك التي ستحل فيها سعيدية سيدي بوسعيد ضيفة على جمعية اتصالات صفاقس ويباري فيها نادي حمام الانف فتح حمام الأغزاز، الاثارة ستكون حاضرة أيضا في المواجهة المنتظرة بين نادي تونس الجوية ومولدية بوسالم التي حجزت للموسم الثاني على التوالي مقعدا في مرحلة التتويج بينما يكون الحوار مباشرا بين ثنائي الوطني «ب» الزيتونة الرياضية واتحاد قرطاج من اجل مواصلة المشوار والتواجد في ربع النهائي.
قرعة موجهة
ستكون قرعة كأس الموسم الحالي بدورها موجهة كما جرت العادة في المواسم السابقة لتفادي مواجهة مبكرة بين الترجي الرياضي والثنائي النادي الصفاقسي والنجم الساحلي اللذان سيمر احدهما الى النهائي في حال تمكنا من بلوغ المربع الذهبي.
قرعة الدور ثمن النهائي للكأس
الترجي الرياضي – نجم حلق الوادي الكرم
جمعية اتصالات صفاقس – سعيدية سيدي بوسعيد
نادي حمام الأنف – فتح حمام الأغزاز
اتحاد النقل الصفاقسي – مستقبل المرسى
النجم الساحلي – الأولمبي القليبي
نادي تونس الجوية – مولدية بوسالم
الزيتونة الرياضية – اتحاد قرطاج
بومهل البساتين – النادي الصفاقسي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115