روزنامة مرحلتي التتويج وتفادي النزول: 18 ديسمبر انطلاق السباق نحو اللقب وضمان البقاء وكلاسيكو مبكر بين النجم والصفاقسي

سحبت أمس روزنامة المرحلة الثانية الخاصة بمجموعتي التتويج وتفادي النزول وتعرفت الأندية على مختلف المباريات التي ستخوضها من أجل رهانيين مختلفين

إذ سيبحث سداسي عن التتويج وآخر مثله يمني النفس بضمان البقاء بين فرق النخبة لموسم اضافي، الجولة الافتتاحية للمرحلتين ستنطلق يوم 18 ديسمبر الجاري والأخيرة حددت ليوم 12 فيفري المقبل بالنسبة لفرق «البلاي أوف» و26 من الشهر ذاته بالنسبة لأندية «البلاي اوت».
ستتجدد المواجهة مبكرا في الكلاسيكو بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي خلال الجولة الافتتاحية من مرحلة التتويج المقررة لنهاية الأسبوع الجاري بعد أولى جمعت بينهما نهاية الاسبوع الماضي في ختام المرحلة الأولى غنما فريق جوهرة الساحل لفائدته على نتجية ثلاثة أشواط لصفر، الترجي الرياضي سيستهل رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة أولى خارج القواعد سيحل فيها ضيفا على مولدية بوسالم وسيخوضها بحظوظ وافرة في الفوز بينما يكون اللقاء واعدا في الضاحية الشمالية بين مستقبل المرسى والأولمبي القليبي في أول مباراة بينهما في الموسم الحالي.. مرحلة التتويج سيتأهل منها أصحاب المراكز الأربعة الأولى الى «السوبر بلاي أوف» الذي سيتوج فيها صحاب الصدارة باللقب.
حوارات هامة في «البلاي اوت»
ستكون المباريات هامة في مرحلة التتويج من أجل التواجد في المربع الذهبي والمراهنة على اللقب والأمر ذاته بالنسبة للسداسي المعني في الموسم الحالي بضمان البقاء، المباريات ستكون واعدة في مختلف الجولات ذهابا وإيابا وكل الفرق ستبحث فيها عن الفوز وتأمين الحظوظ مبكرا والأكيد أن كل طرف سيسعى الى الفوز في الخطوة الأولى التي يباري فيها يوم 18 ديسمبر الجاري نادي تونس الجوية جمعية اتصالات صفاقس وينزل فيها نادي حمام الأنف ضيفا على فتح حمام الأغزاز ويستضيف خلالها في مباراة القمة اتحاد النقل الصفاقسي سعيدية سيدي بوسعيد.. رباعي من مجموعة «البلاي اوت» سيضمن البقاء اليا والفريق الذي سيحل في المركز الأخير سيغادر مباشرة بينما يخوض خامس الترتيب مباراة «الباراج».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115