ليفاندوفسكي يخرج عن صمته و«يهاجم» ميسي

خرج الهداف البولوني روبرت ليفاندوفسكي عن صمته وكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة الكرة الذهبية كما هاجم ليونيل ميسي الفائز

بالجائزة الكبيرة وتوجت مجلة «فرانس فوتبول» النجم الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021 متفوقا على البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي حل ثانيا قبل أسبوع في حفل كبير بباريس.
ولكن خسارة ليفاندوفسكي للجائزة أثار جدلا كبيرا حيث يرى الكثير من الخبراء أن النجم البولوني كان الأحق بالجائزة بسبب تألقه اللافت خلال العام وتحطيمه جميع الأرقام التهديفية وبشكل مفاجئ هاجم ليفاندوفسكي ليونيل ميسي الذي صرح خلال استلام الجائزة أن ليفاندوفسكي كان الأحق بها عام 2020 عندما ألغيت بسبب جائحة كورونا.
وقال ليفاندوفسكي في لقاء مع محطة «كانال سبورتوفيم» البولونية: «كنت أود لو أن تصريحات اللاعب الكبير ميسي الرسمية كانت لبقة وصادقة ولم تكن كلمات فارغة».
وكان ميسي قد قال أمام الحضور عند استلام الجائزة: « أود أن أذكر روبرت لقد كان شرفا حقيقيا أن أتنافس معه أعتقد أن فرانس فوتبول يجب أن تمنحك جائزة الكرة الذهبية لعام 2020 لقد استحقتها».
وكشف ليفاندوفسكي عن مشاعره تجاه الخسارة: «لا أستطيع أن أنكر أني أشعر بالحزن أن تكون قريبا من الجائزة وأن تنافس ليونيل ميسي ثم تخسر هو أمر محزن».
ولم يبخل هداف بايرن ميونيخ بالإطراء للنجم الأرجنتيني: «حقيقة أنني استطعت التنافس مع ميسي يوضح لي المستوى العالي الذي استطعت الوصول له اليوم».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115