بطولة قسم النخبة: لقاءات واعدة .. رباعي الصدارة في مهمة خارج الديار

تتواصل منافسات البطولة الوطنية لقسم النخبة والموعد سيكون اليوم مع الجولة الثانية التي ستكون الاثارة حاضرة في كل مبارياتها،

جولة اليوم سيكون فيها رباعي الصدارة في المجموعتين الأولى والثانية في مهمة خارج الديار وفي حوار غير مباشر من أجل فك الشراكة بينما يتطلع أكثر من طرف الى حصد أولى نقاط الموسم.
يكون اللقاء واعدا في قاعة بني خيار التي يستضيف فيها بعث المكان نادي ساقية الزيت، الفريقان سيبحثان عن أول نقاط الموسم بما أن المضيف تعثر في الجولة الافتتاحية امام حامل اللقب والفريق الضيف أجلت مباراته ونقاط مواجهة اليوم ستكون هامة من أجل البقاء في كوكبة الطليعة خاصة بالنسبة لنادي ساقية الزيت الذي يبقى أكثر جاهزية من كل النواحي.
خاض الترجي الرياضي اللقاء الافتتاحي على ميدانه واليوم يكون في مهمة خارج الديار حين يحل ضيفا على نسر طبلبة، مباراة ستكون فيها حظوظ فريق باب سويقة وافرة في الفوز باعتبار الفارق الموجود بينه وبين منافسه على كل المستويات ونقطتان اضافيتان ستمكنانه من البقاء دائما في صدارة الترتيب وتأكيد النتائج الممتازة التي حققها في الفترة الماضية وجاهزيته التامة لإعادة السيناريو ذاته في الموسم الحالي.
يتطلع فريق باب سويقة الى اضافة الفوز الثاني له على التوالي وهذا ما ستبحث مكارم المهدية عن تحقيقه بحثا عن الثبات في كوكبة الطليعة حين تحل ضيفة اليوم على هلال مساكن، مباراة ستعرف أول ظهور للمضيف في قسم النخبة الذي حقق الصعود فيه عن جدارة واستحقاق وستكون فيها الموازين متكافئة.
مباراة واعدة في قصور الساف وأخرى في جمال
خرجت جمعية الحمامات في الجولة الافتتاحية بتعادل صعب أمام نادي جمال وكادت ان تستهل الموسم بعثرة لولا أنها عرفت كيف تتدارك واليوم ستكون في تنقل خارج القواعد حين تحل ضيفة على نادي قصور الساف الذي سيخوض اللقاء بحثا عن أول النقاط، مباراة ينتظر أن تكون الاثارة حاضرة فيها وكل طرف سيعمل على الخروج بنقاطها كما هو الحال في الحوار الذي ينزل فيه المتصدر النجم الساحلي ضيفا على نادي جمال في دربي الساحل.
سيكون دربي الساحل واعدا واختبار جدي للفريقين فنادي جمال وبعد الأداء الذي قدمه أمام جمعية الحمامات الأسبوع الماضي برهن انه جاهز للدفاع عن حظوظه وتقديم الأفضل في بطولة الموسم الحالي بينما لن يرضي فريق جوهرة الساحل سوى فوز مقنع يواصل به التواجد في المركز الأول ويؤكد بدوره انه سيكون له شأن ومتراهن جدي على مختلف التتويجات سيما بعد الانتدابات القيمة التي قام بها في الفترة الماضية.
الافريقي بحظوظ وافرة
يخوض النادي الافريقي وعلى غرار المكارم والترجي والنجم مباراة هذه الجولة خارج ميدانه حين ينزل ضيفا على أولمبيك سليمان، فريق باب الجديد لن يرضيه في هذه المباراة سوى الانتصار للثبات في موقعه وانتظار عثرة قد تأتي من قاعة جمال لملاحقه المباشر تمكنه من فك الشراكة والبقاء متصدرا بمفرده في مستهل هذه المرحلة.. الافريقي فرط في الموسم الماضي في تاج البطولة ومؤكد الفريق سيسعى في الموسم الحالي الى التدارك بكل السبل الممكنة من أجل العودة الى منصة التتويج وفك العقدة التي طالت اكثر من اللازم والمجموعة الحالية التي قدمت بطولة ماضية متميزة قادرة على كسب الرهان ان تم الحفاظ على الأجواء الايجابية المحيطة بها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115