النادي الصفاقسي: استقبال خاص من النادي الافريقي

نظرا للعلاقة الممتازة التي تربط الفريقين فقد علمنا أن هيئة النادي الافريقي ستقوم باستقبال خاص للنادي الصفاقسي الأحد القادم وتكريمه بالورود.

بما أن اللقاء الكلاسيكو بين النادي الافريقي والنادي الصفاقسي يكتسي أهمية كبرى لدى المدرب شهاب الليلي فقد علمنا أن الطابع الهجومي سيكون سلاحه بما أن التشكيلة ستكون تلك التي عول عليها الليلي في اللقاء الأخير أمام الترجي الرياضي و أثمرت انتصارا ثمينا.

فالو واللواتي في الموعد
مع اقتراب نهاية الموسم الحالي وفي ظل غياب فالو نيانغ وحسام اللواتي منذ الجولة الثامنة من البطولة الوطنية لأسباب صحية فقد علمنا أن هذا الثنائي تماثل للشفاء وعودتهما للتمارين مع المجموعة ستكون بداية الشهر القادم لتكون استعداداتهما للموسم المقبل الذي سينطلق في شهر أوت.

ومن المنتظر أن يقوم الاطار الفني بغربلة اللاعبين ومنح الفرصة للمصابين للعودة من جديد إلى أجواء المباريات من خلال المقابلات الودية المنتظرة بعد توقف البطولة ونعني بهم وجدي السعيداني وادريسا العائدين حديثا من إصابة وفالو نيانغ وحسام اللواتي اللذين تنتظر عودتهما للمجموعة بداية جوان.

حدث في النادي ا لصفاقسي
يعقد النادي الصفاقسي مساء الجمعة 27 ماي بمقر سيتروان اللاك ندوة صحفية حيث سيخصصها للحديث عن الشهادة التي سيتحصل عليها الفريق في يومها من المنظمة الدولية للمعايير (ايزو) والتي ستمنح هذه الشهادة لفريق الأسود والأبيض نتيجة نجاحه المتواصل في التعاقد مع شركات اشهارية ذات أهمية على الساحة التونسية بالإضافة إلى التنظيم المحكم الذي يشهد للفريق في مقابلات الموسم الحالي والروح الرياضية التي بدت عليها الجماهير في المقابلات الرسمية الكبرى والتي تابعها عدد من وفد المنظمة الدولية للمعايير (ايزو) قادمين من سويسرا. تتويج جديد يضاف للهيئة المديرة للنادي الصفاقسي والجماهير التي تحلت بالروح الرياضية العالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115