نجم المتلوي – أمل حمام سوسة (1 - 0): الانتصار الأول في الموسم لفريق «أبناء المناجم»

حقق نجم المتلوي الفوز الأول له في الموسم الحالي بعد تغلبه على ضيفه أمل حمام سوسة بهدف دون رد سجله حازم المستوري في الدقيقة 83

من المباراة التي جمعت بينهما أمس ضمن الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لحساب المجموعة الأولى، نجم المتلوي وبعد هذا الفوز رفع رصيد الى خمس نقاط في انتظار التأكيد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى التي ستجمعه بالنادي الصفاقسي.
بحث نجم المتلوي عن المباغتة وعدد من محاولاته الهجومية منذ الدقائق الاولى من محاولات من علاء الدين قمش وعلاء الدين بوعلاق لكن جميعها لم تغير من النتيجة خاصة مع حسن تمركز حارس أمل حمام سوسة مكرم البديري، الافضلية الهجومية كانت للفريق المضيف الذي عرف كيف يفتك وسط الميدان ويجبر منافسه على البقاء في مناطقه لردهات طويلة.
بحث أمل حمام سوسة من جانبه عن أولى فرصه التهديفية لكن محاولاته لم تكن بالجدية المطلوبة سيما في ظل حسن تمركز دفاع مضيفه، الشوط الأول اكتفى فيه الفريقان ببعض المحاولات لم تكن بالخطيرة والمستوى الفني كان متوسطا وفرض فيه المضيف ألوانه على مستوى الهجوم أمام ضيف اكتفى في المقابل بجس النبض بين الفنية والأخرى وتسديدات لم تكن بالكيفية المطلوبة.
ضغط من المضيف
واصل نجم المتلوي بالنسق ذاته ونزل الى الهجوم منذ الدقائق الأولى وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق بلال الحمروني الذي لم يستغل الفرصة على الرغم من انه كان في موقع مناسب، ضغط المحليين تواصل وكاد أن يتحصل على الأسبقية لكن التسديدة القوية من ياسين الديناري تألق أمامها دفاع الأمل.
ارتفاع في النسق واستفاقة من الضيوف
ارتفع النسق في هذا الشوط على عكس الأول وسجلت أكثر من محاولة جدية للتسجيل من جانب الطرفين خاصة من طرف أمل حمام سوسة الذي أضاع بغرابة افتتاح التسجيل في مناسبتين الأولى عن طريق محمد أمين الخلوفي والثانية من ازدواجية من يوسف بن صودة وكلاهما تألق أمامهما الحارس مروان بريك الذي كان بالمرصاد لكل محاولة من الضيوف، المستوى تحسن في صفوف الفريق الضيف الذي نزل الى الهجوم أكثر بعد أن اكتفى في الفترة الاولى بالدفاع وبعد المحاولات المرتدة.
«كوتشينغ» ناجح
واصل نجم المتلوي ضغطه وتمكن من تتويج جهوده بهدف أول في الدقيقة 83 من رأسية من حازم المستوري المعوض لإمانوال زوزوكو غالط بها الحارس مكرم البديري وأمضى على الأسبقية التي بحث عنها فريقه منذ الدقائق الأولى وأكد من خلالها أفضليته الهجومية خاصة، أسبقية تحرر بعدها الفريق المضيف أكثر وواصل الهجوم عن التأكيد لكنه وجد دفاع المنافس مجددا.
حاول امل حمام سوسة العودة في المباراة وتعديل النتيجة وفرض ضغطا في مناطق منافسه لكن نجم المتلوي أقفل كل المنافذ في الدفاع وعرف كيف يخرج مستفيدا من مباراة كان الأفضل خلال كامل ردهاتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115