رغم الاتفاق السابق بين معلول والأهلي: خلاف يؤجل التوقيع ..الدولي التونسي الأجنبي الأكثر تأثيرا في الفريق

أكدت عدة مصادر صحفية مصرية أن لجنة التخطيط بالأهلي المصري أوصت بضرورة إنهاء ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير

أيسر النادي القاهري والذي ينتهي عقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الجاري وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وترى لجنة التخطيط أن استمرار علي معلول يعد ضرورة فنية لكونه أحد أهم عناصر الفريق الأساسية أن لم يكن الأهم على الإطلاق كما أنه لا يوجد لاعب في الدوري المصري يلفت الأنظار في هذا المركز للسعي للتعاقد معه وتدعيم هذا المركز الذي يعاني منه الأهلي بشكل كبير ولا يحظى محمود وحيد بثقة لجنة التخطيط بالأهلي كما أن الجنوب افريقي بيتسو موسيماني لا يمنحه الفرص لعدم وجود قناعة بإمكانياته ويتم الدفع بعلي معلول بشكل أساسي في جميع المباريات.
ورغم اتفاق الأهلي ومعلول على معظم بنود التجديد والتوقيع لمدة موسمين إلا أن ثمة خلاف نشب بين الطرفيين في الوقت الذي تلقىفيهاللاعب أكثر من عرض خلال الساعات الماضية إذ إضافة إلى عرض الدحيل القطري دخل نادي الاتفاق واتحاد جدة السعوديين في مفاوضات جادة لضم علي معلول شرط عدم تجديد عقده مع الأهلي ومن ثم التوقيع لأيا منهما مجانا خلال الميركاتو الشتوي القادم.
وقدم علي معلول واحدا من أفضل مواسمه مع الأهلي المصري في في الموسم الماضي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف ولعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق الأحمر لأكثر من بطولة.
معلول في صدارة الأجانب
تحد من نوع خاص يدخله قطبا الكرة المصرية عندما يستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة القمة والتي تجمع الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة المصرية في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة.
ويتصدر الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي قائمة اللاعبين اللاعبين الأكثر فاعلية بين أجانب القلعة الحمراء بعدما وضع بصمته على 80 هدفا حيث سجل 30 هدفا وصنع 50 هدفا آخر وفي مايلي حصيلة أجانب الأهلي المصري:
ـ بدر بانون
شارك في: 44 مباراة
سجل: 4 أهداف
صنع: هدف واحد
ـ علي معلول
شارك في: 172 مباراة
سجل: 30 هدفا
صنع: 50 هدفا
ـ أليو ديانغ
شارك في: 95 مباراة
سجل: 3 أهداف
صنع: 7 أهداف
ـ لويس ميكسيوني
شارك في: 4 مباريات
صنع هدفا ولم يسجل
ـ بيرسي تاو
شارك في: مباراتين
سجل: هدفين

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115