انس جابر: جابر تواصل تسلق سلم العالمية و النجم الساحلي على الخط

واصلت نجمة التنس العربي و الإفريقي وزيرة السعادة كما تلقبها الجماهير التونسية أنس جابر تسلقها لسلم العالمية بخطى ثابتة بتحقيقها قفزة صاروخية في الترتيب العالمي ب 6 مراكز

في التصنيف العالمي للتنس الذي صدر أمس حيث أصبحت تحتل المركز الثامن عالميا وهو أفضل ترتيب في مسيرتها وفي تاريخ التنس العربي على مستويي السيدات أو الرجال. 

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي والعالمي للبطلة التونسية بعد العديد و العديد من الانجازات على امتداد الموسم الذي يعد استثنائيا لنجمة تونس الأولى التي تمكنت من تحقيق اكبر عدد ممكن من الانتصارات (49) ليكون التألق الأخير لأنس على الأراضي الأمريكية بعد ببطولة إنديان ويلز الأمريكية وبلوغها للدور نصف النهائي لكنها ودعت على يد البطلة باولا بادوسا.
من أجل إنجازات إضافية
تألق ستعمل انس على أن يتواصل من اجل حصد المزيد من النقاط و لما لا تحقيق قفزة إضافية في سلم الترتيب العالمي حيث تتواجد أنس جابر حاليا في روسيا للمشاركة في بطولة كأس الكريملين والتي تفتتحها بمواجهة الروسية إيكاترينا أليكساندروفا المصنفة 34 عالميا, مواجهة لن تكون سهلة على نجمة تونس الأولى بامتلاك منافستها الروسية لأسبقية معنوية حيث سبق أن تواجهت البطلتان في 6 مناسبات حيث فازت فيها انس في مناسبة وحيدة في بطولة زهوهاي 2017 بنتيجة (6-1، 2-6 ،6-3),مقابل 5 هزائم كان آخرها في بطولة بودابيست عام 2018 بمجموعتين دون رد بواقع (4-6 و3-6.
النجم على الخط
انجازات اختارت الهيئة المديرة للنجم الساحلي أن لا تمر مرور الكرام خاصة أن البطلة التونسية انس جابر عبرت في العديد من المناسبات أنها من عشاق فريق جوهرة الساحل الذي عبر في صفحته الرسمية على «فيسبوك»: عن سعادته بما حققته انس جابر «مبروك لنجمتنا أنس جابر فخر تونس.. رسميا في التوب 10، المرتبة الثامنة عالميا».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115