النادي الصفاقسي: 14 اكتوبر شد الرحال إلى نيجيريا و«بروفتان» وديتان في نهاية الأسبوع

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته للموسم الجديد في الملعب الفرعي للطيب المهيريوالتي سيختتمها بمباراة ودية أمام جاره الحديد الصفاقسي مساء الأحد في ملعب المهيري

في حين يواجه الفريق الثاني هلال الشابة في ملعب 2 مارس، وتأتي هاتان المباراتان ضمن تحضيرات الفريق قبل انطلاق سباق الرابطة المحترفة الاولى وكأس الاتحاد الافريقي إذ تنتظر الفريق مواجهة هامة يوم 17 أكتوبر المقبل ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول.

ينطلق فريق عاصمة الجنوب في أول رحلاته للمسابقة الإفريقية في الموسم الجديد إلى نيجيريا حيث ينتظر أن يسافر الفريق في رحلة عادية من مطار تونس قرطاج الدولي يوم 14 أكتوبر المقبل بوفد يضم قرابة 40 شخصا وسيقود المجموعة نائب الرئيس شكري الشيخ روحو بالإضافة إلى المشرف العام غازي الغرايري والإطار الفني. ومن المقرر ان يجري السي آس آس حصتين تدريبيتين الأولى ستكون لإزالة الإرهاق والثانية ستكون في الملعب الرئيسي للمباراة على أن تكون العودة إلى تونس بعد اللقاء ليكون الوصول يوم الاثنين 18 أكتوبر.

عودة بن علي
من المنتظر أن يلتحق الظهير الأيمن للنادي الصفاقسي محمد بن علي بالتدريبات مع المجموعة بداية من يوم الثلاثاء المقبل بعد تماثله للشفاء وبذلك يستكمل الفريق كامل لاعبيه المتغيبين عن نهائي السوبر.

ماذا عن ايفونا؟
لم يتوصل النادي الصفاقسي بعد إلى اتفاق نهائي مع اللاعب ماليك ايفونا لفسخ العقد بالتراضي رغم موافقة اللاعب في البداية إلا أن التدخل الأخير لوكيل أعمال ايفونا عطل فسخ العقد وهو ما أدى إلى تأخير تأهيل المنتدب الجديد دياكيتي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115