كرة اليد: بطولة الأكابر: 28 سبتمبر عودة النشاط ومنافسة غير مباشرة بين الإفريقي والترجي على اللقب

حددت الجامعة يوم الثلاثاء 28 سبتمبر الجاري موعدا لاستئناف نشاط بطولة الأكابر بعنوان الموسم الماضي بعد الاتفاق الذي حصل بينها وبين مختلف الأطراف خلال

جلسة العمل التي انعقدت مساء أمس الأول في مقر وزارة الداخلية وبحضور رؤساء بقية الجامعات وتم السماح فيها بعودة المباريات في مختلف القاعات مع تطبيق البروتوكول الصحي والاستظهار بشهادة تلقيح.

عينت الجامعة مواعيد مباريات الجولة الخامسة من اياب مرحلة التتويج التي ستكون نتائجها هامة خاصة على مستوى صدارة الترتيب وتحديد اسم الفريق الذي سيتوج باللقب بما أن المنافسة ستكون كبيرة بين المتصدر الى حد الان الترجي الرياضي برصيد عشرين نقطة وملاحقه المباشر النادي الافريقي الموجود على بعد نقطتين منه الذي مازال ينتظر صدور القرار الخاص بالاحتراز الذي تقدم به في وقت سابق ضد مشاركة اللاعب السابق لنادي ساقية الزيت أشرف المرغلي، فريق باب سويقة سيباري يوم 28 سبتمبر الجاري نادي ساقية الزيت في حين يحل نادي فريق باب الجديد ضيفا على نادي قصور الساف والحوار سيكون غير مباشر بينهما على اللقب.
يبقى الرهان هاما لبعث بني خيار في مباراته مع النجم الساحلي بما أنه لم يضمن بعد التواجد في قسم النخبة خلال الموسم الجديد علما أنه لم يتم الى حد الان الحسم نهائيا في مسألة مباريات «الباراج».

البقية في الانتظار
ستقوم الادارة الفنية لاحقا بتعيين بقية منافسات الموسم الماضي التي مازال فيها جولتان بخصوص مرحلة التتويج ومواجهات الكأس التي توقفت عند الدور ثمن النهائي، الادارة الفنية ستحدد أيضا مواعيد جديدة لنهائي بطولة الكبريات الذي سيجمع بين النادي الافريقي وأمل الرجيش وللمربع الذهبي ولنهائي الكأس كما ينتظر أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة اعداد الروزنامة الخاصة بموسم مختلف الأقسام النخبة والوطنيين «أ» وب» والكبريات أيضا.

برنامج الجولة 5 اياب من مجموعة التتويج:
28 سبتمبر 2021 س 16:00:
جمعية الحمامات – مكارم المهدية
الترجي الرياضي – نادي ساقية الزيت
نادي قصور الساف – النادي الافريقي
النجم الساحلي – بعث بني خيار

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115