الكرة الطائرة: «كان» الأكابر: المنتخب يلاقي أثيوبيا بحظوظ وافرة

يواصل المنتخب الوطني للأكابر مشاركته في بطولة افريقيا للأمم التي تقام منافساتها في رواندا حتى 16 سبتمبر الجاري وهي المؤهلة الى مونديال روسيا 2022

وذلك من خلال مواجهته لمنتخب أثيوبيا بداية من منصف النهار بعد أن افتتح مبارياته مساء أمس بملاقاة منتخب نيجيريا، عناصرنا الوطنية وضعتها قرعة «الكان» في الدور الاول ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخب جنوب السودان.
يخوض المنتخب الوطني مباراة اليوم بحظوظ وافرة في الفوز باعتبار الفارق الكبير الموجود بينه وبين منافسه المنتخب الأثيوبي على كافة المستويات، عناصرنا الوطنية ستسعى اليوم الى الفوز وبإقناع وبأقل مجهود ممكن حتى تكون جاهزة لبقية المشوار الذي ستكون فيه المنافسة كبيرة على التواجد في النهائي والمراهنة على اللقب وبطاقة المونديال على حد السواء.

سيمكن الفوز اليوم منتخبنا من وضع قدم في الدور القادم في انتظار التأكيد في المباراة الختامية التي سيباري فيها منتخب جنوب السودان يوم 10 سبتمبر الجاري بداية من الثانية بعد الظهر بما أنه غدا سيكون يوم راحة للمجموعة.

سيكون منتخبنا قادرا على انهاء الدور الأول في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بما أنه الأفضل فنيا وأيضا على مستوى الرصيد البشري مقارنة بنيجيريا وأثيوبيا وجنوب السودان والناخب الوطني «أنطونيو جاكوب» سيحاول خلال الدور ذاته تشريك كافة المجموعة وإعطاء الفرصة لجميع العناصر للعب وكسب المزيد من الثقة في الذات في انتظار انطلاق الجديات بداية من ربع النهائي الذي سيباري فيه ثاني الترتيب في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات كل من الكامرون والنيجر ومالي والكونغو الديمقراطية.

مجموعة المنتخب
يعول الناخب الوطني «أنطونيو جاكوب» في مباراة اليوم على مجموعة تضم كل من مهدي بن الشيخ وخالد بن سليمان وصدام الهميسي وعمر العقربي وسليم المباركي وأحمد القاضي وإسماعيل معلى وإلياس القرامصلي ومحمد علي بن عثمان وحمزة نقة ووسيم بن طارة وياسين قصيص ومحمد عياش والعائد علي بنقي الذي كان أبرز متغيب عن أولمبياد طوكيو.

برنامج المنتخب:
اليوم س 12:00: تونس – أثيوبيا
10 سبتمبر 2021 س 14:00: تونس – جنوب السودان

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115