هلال الشابة: الجامعة تصدر بيانا و هيئة الهلال ترد و تطمئن الجماهير

أصدرت أمس الجامعة التونسية لكرة القدم بيانًا أكدت فيه أن محكمة التحكيم الرياضي «التاس» رفضت إيقاف تنفيذ العقوبة المؤقتة التي صدرت عن المكتب الجامعي بتاريخ 30 ديسمبر 2020 ضد هلال الشابة.

وتقضي هذه العقوبة بتجميد عضوية هلال الشابة لخروقاته الخطيرة أو المتكررة لواجباته المنصوص عليها في القانون الأساسي للجامعة التونسية والمنصوص عليها أيضا في القوانين الأساسية للاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي, وأضاف البيان أنه سيتم عرض العقوبة على أنظار الجلسة العامة التي سوف تنعقد يوم 11 سبتمبر المقبل طبقا لقرار المكتب الجامعي بتاريخ الثامن من الشهر الحالي بما يجعل عودة فريق الهلال إلى الرابطة المحترفة الأولى رهن موافقة الأندية التونسية.

الهلال يجيب
بلاغ اربك جماهير هلال الشابة مما دفع الهيئة المديرة للتدخل و بنشر بلاغ توضيحي اكدت فيه ان القرار الصادر عن « التاس» و الذي قامت الجامعة التونسية بنشره في بلاغ تم اتخاذه بناء على طلب فريق دفاع هلال الشابة من « التاس» تعليق النظر في النزاع برمته الى ما بعد تاريخ الجلسة العامة المقررة يوم 11 سبتمبر والذي بني على على قرار الجامعة بارجاع الفريق للرابطة المحترفة الاولى تطبيقا لقرارت « التاس» السابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115